عاجل

الأحد 26/مايو/2024

الداخلية بغزة تفتح باب التوبة لـعملاء الاحتلال

الداخلية بغزة تفتح باب التوبة لـعملاء الاحتلال

أعلنت وزارة الداخلية بغزة، عن فتح باب التوبة لمن وقع ضحيةً للاحتلال وأجهزة مخابراته.

وقالت الداخلية في بيانٍ لها وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة عنه، “انطلاقاً من المسؤولية الوطنية والمجتمعية، تعلن وزارة الداخلية والأمن الوطني فتح باب التوبة لمن وقع ضحيةً للاحتلال وأجهزة مخابراته”.

وأوضحت أنّ الباب مفتوح اعتباراً من اليوم الثلاثاء (4-4) وحتى الساعة الثانية عشر من يوم الثلاثاء القادم (11-4)، مبينةً أنّ ذلك يكون من خلال التواصل مع أقرب شخص على علاقة مباشرة بالأجهزة الأمنية يثق به المتخابر.

وأكّدت الداخلية، أنّها ستوفر لمن يسلم نفسه الحماية الأمنية والقانونية، ومعالجة قضيته وفق ظروف السرية التامة وخارج المقار الأمنية.

وقال البيان:  “إنّ هذه المدة تمثل طوق نجاة وفرصة حقيقية لمن تورط في التخابر والعمالة مع الاحتلال، وأراد التخلص من العار الذي لحق به، وتحكيم العقل والرشد، والعودة إلى حضن الأهل والوطن والعيش آمناً مطمئناً في نفسه وبلده”.

وأكّدت أنّ من سلّم نفسه من المتخابرين في حملات سابقة، يعيش الآن حياته بعيدا عن الخوف والملاحقة.

وقالت: إنّ “عدم تسليم المتخابر نفسه خلال المدة الممنوحة للتوبة، يعني أنه سيكون في قبضة الأجهزة الأمنية، وقد أعذر من أنذر”حسب البيان.

وتنفذ قوى الأمن في غزة حملة أمنية مكثفة ضد العملاء مع الاحتلال الإسرائيلي على خلفية اغتيال القيادي في كتائب القسام مازن فقها. 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

المواصلات.. عنوان آخر لأزمة طاحنة في غزة

المواصلات.. عنوان آخر لأزمة طاحنة في غزة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام بعد قرابة 8 أشهر من حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية على قطاع غزة، تحولت عربات الكارو التي تجرها الحمير إلى وسيلة...