الأحد 19/مايو/2024

حماس تبارك عملية تل أبيب وتدعو لتصعيد المقاومة

حماس تبارك عملية تل أبيب وتدعو لتصعيد المقاومة

باركت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” عملية “تل أبيب” التي وقعت مساء اليوم الخميس، والتي نفذها الشاب صادق ناصر أبو مازن، من نابلس، وأسفرت عن إصابة 6 مستوطنين صهاينة، داعية الشعب الفلسطيني لتصعيد المقاومة ضد الاحتلال.

وقالت حماس على لسان المتحدث باسمها فوزري برهوم في بيان وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” إن العملية تأتي في إطار الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال وانتهاكاته بحق شعبنا وأهلنا ومقدساتنا.

وأضافت أن العملية تؤكد “إصرار شعبنا على الاستمرار في المقاومة والدفاع عن حقوقه مهما بلغت التضحيات، وتؤكد فشل كل محاولات الاحتلال الإسرائيلي النيل من عزيمته وكسر إرادته”.

وحيّت حماس في بيانها العملية البطولية، وقالت: إننا إذ نحيّي هذا العمل المقاوم والشجاع لنحمل حكومة الاحتلال الصهيوني كل النتائج المترتبة على استمرار سياساته العنصرية المتطرفة.

ودعت كل أبناء شعبنا وفصائله ومكوناته إلى تصعيد المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني ومواقعه ومستوطناته، ووضع حد لكل لهذا العنف والتغول الصهيوني الخطير.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الرشق: قلوبنا مع الشعب الإيراني الشقيق

الرشق: قلوبنا مع الشعب الإيراني الشقيق

الدوحة – المركز الفلسطيني للإعلام أعرب عضو المكتب السياسي في حركة المقاومة الإسلامية حماس، عزت الرشق، عن قلقه من الأنباء التي تحدثت عن تعرض طائرة...