الأحد 05/مايو/2024

جنين: تواصل الفعاليات التضامنية مع الأسير المضرب الحمور

جنين: تواصل الفعاليات التضامنية مع الأسير المضرب الحمور

تواصلت في بلدة جبع جنوب مدينة جنين شمال الضفة الغربية، اليوم الأحد (18-12)، الفعاليات التضامنية مع الأسير المضرب عن الطعام عمار الحمور مع دخول إضرابه يومه التاسع والعشرين وسط قلق كبير على حالته الصحية.

وقالت مصادر محلية لمراسل “المركز الفلسطيني للإعلام” إن المواطنين تجمعوا في خيمة الاعتصام التضامنية المقامة على مدخل البلدة؛ حيث رفعوا صور الحمور ويافطات تطالب بإطلاق سراحه.

وزار خيمة الاعتصام اليوم معلمون وممثلو مؤسسات وفعاليات مختلفة وأسرى محررون أكدوا خلالها على الوقوف ودعم الأسير الحمور وجميع الأسرى حتى إطلاق سراحهن.

وأشار منسق الحملة الشعبية لدعم الحمور” رازي غنام، إلى أنه سيتم تسليم “الصليب الأحمر” مذكرة احتجاج مع اختتام الحمور شهره الأول، مطالبًا بدعم أكبر من قبل الجميع للأسير في إضرابه ومطالبه.

يذكر أن الحمور ينحدر من بلدة جبع، وهو معتقل إداري منذ شباط (فبراير) الماضي، ويعاني من مرض الضغط، وهو معزول في سجن عسقلان.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...