عاجل

السبت 18/مايو/2024

مواجهات في بلدة سبسطية وإغلاق حاجز بيت فوريك بنابلس

مواجهات في بلدة سبسطية وإغلاق حاجز بيت فوريك بنابلس

اندلعت مساء اليوم الثلاثاء، مواجهات بين قوات الاحتلال الصهيوني والعشرات من الفتية والشبان في بلدة سبسطية إلى الشمال من مدينة نابلس شمال الضفة المحتلة، فيما أغلقت تلك القوات حاجز بيت فوريك شرق المدينة.

وأفاد شهود عيان لمراسل “المركز الفلسطيني للإعلام” بأن المواجهات اندلعت عقب اقتحام عدد من دوريات الاحتلال البلدة، استخدمت خلالها القنابل الصوتية والغازية بكثافة، ما أدى إلى إصابة العديد من الشبان بحالات اختناق عولجت ميدانياً قبل أن تنسحب قوات الاحتلال من القرية.

الجدير بالذكر أن قوات الاحتلال تتعمد وبشكل شبه يومي اقتحام القرية والتجول فيها في ساعات الليل والنهار، وتعمل على استفزاز الأهالي عبر جولاتها في شوارع القرية وصولاً إلى منطقة الآثار.

إلى ذلك، أغلقت قوات الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم، حاجز بيت فوريك العسكري إلى الشرق من مدينة نابلس.

وأفاد شهود عيان لمراسل “المركز الفلسطيني للإعلام” بأن قوات الاحتلال المتواجدة على الحاجز أغلقت بشكل الحاجز مفاجئ، ودققت في هويات المواطنين المارّين عبره بعد إخضاعهم للتفتيش الدقيق.

وذكر الشهود بأن جنود الاحتلال صوّروا بطاقات الهوية الشخصية للمارّة عبر الحاجز بهواتف خلوية، في خطوة أثارت استغراب المواطنين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قصف مدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية وتنفيذ عدة عمليات في...