الأحد 19/مايو/2024

مصادر: جلسة مصالحة لعزام الأحمد وكوادر فتح بجنين

مصادر: جلسة مصالحة لعزام الأحمد وكوادر فتح بجنين

 
قالت مصادر في حركة فتح إن جلسة مصالحة عقدت أمس السبت، بين كوادر حركة فتح في جنين شمال الضفة الغربية وعضو الجنة المركزية للحركة عزام الأحمد على خلفية الجلسة الساخنة التي جرت قبل أيام في إطار جهود تشكيل قوائم فتح للانتخابات البلدية.

وبحسب المصادر التي تحدثت لمراسل “المركز الفلسطيني للإعلام”، فإن اللقاء الذي  نظمته قيادة فتح بجنين هدف لإعادة لم الشمل بعد أن احتج كثير من كوادر فتح بجنين، سيما كوادر الحي الشرقي على طريقة فرض عزام الأحمد لمرشحي فتح في الانتخابات البلدية القادمة.

وكان كوادر في فتح انسحبوا قبل أيام من جلسة تنظيمية عقدت في مقر محافظة جنين، واتهموا الأحمد بأنه يريد فرض قوائم دون مشورة قواعد الحركة، وأنه يستفرد بالقرار، ووصل الأمر إلى مغادرتهم القاعة في وجوده وإبلاغه بأنه شخص غير مرغوب فيه.

ورد الأحمد حينها بعبارات أخرجته عن طوره نتيجة ذلك، من قبيل القول بأن “فتح أكبر من أبو مازن وأبو عمار وأنها أكبر من الله وأنه حارب دولا بفتح”، وهو ما لاقى استنكارا كبيرا وصل حد الاستهجان لمثل هذه التفوهات.

وتقول المصادر إن لقاء الأمس شمل تلطيفا للأجواء واعتذارا قدم لعزام الأحمد من قبل من تهجموا عليه، فيما أوكل أمر تشكيل قوائم فتح لأعضاء المجلس التشريعي عن فتح وأعضاء المجلس الثوري من جنين، وكذلك أمانة سر الإقليم المنتخبة كحل وسط.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - فجر الأحد - حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية تخللها اقتحام منازل...