عاجل

السبت 18/مايو/2024

إضراب شامل في نابلس حدادا على ضحايا الشجار

إضراب شامل في نابلس حدادا على ضحايا الشجار

عم الإضراب الشامل اليوم الخميس (30-6) مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، حدادا على ضحايا الشجار العنيف الذي وقع فجرا، وقتل فيه مواطنان وأصيب ثلاثة آخرون.

وأفاد مراسل “المركز الفلسطيني للإعلام” أن أسواق المدينة خلت من المتسوقين، وأغلقت المحلات التجارية أبوابها، وشهدت الشوارع حركة ضعيفة للمركبات، فيما عمت حالة من الحزن والترقب قبيل تشييع جثامين الضحايا.

يذكر أن مواطنين قتلا برصاص مسلحين خلال شجار عائلي بحي الضاحية في المدينة، وأصيب في الحادث ثلاثة مواطنين آخرين، بينهم اثنان جراحهم خطرة.

وذكرت مصادر محلية أن القتيلين من أفراد الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة، مبينة أن الطبوق ضابط في المخابرات، والصيفي من الأمن الوطني، دون توفر المزيد من التفاصيل عن ملابسات مقتلهما.

وتسود المدينة حالة من الغضب والسخط في أوساط المواطنين إزاء تراخي من جانب الأجهزة الأمنية وتهاونها بحفظ الأمن وملاحقة الخارجين عن القانون، مقابل اجتهادها بجمع سلاح المقاومة واعتقال المقاومين، معتبرين تكرار وقوع الشجارات في الأيام الأخيرة نتيجة حتمية لتلك السياسة.


الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قصف مدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية وتنفيذ عدة عمليات في...