عاجل

السبت 18/مايو/2024

مصابان خلال مواجهات في قرية قصرة بنابلس

مصابان خلال مواجهات في قرية قصرة بنابلس

أصيب مواطنان بحالة اختناق، مساء اليوم الأربعاء، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الصهيوني، في قرية قصرة، قضاء نابلس، شمال الضفة المحتلة.

وأفاد عضو لجنة مقاومة الاستيطان في بلدة عقربا يوسف ديرية، لـ”المركز الفلسطيني للإعلام” أن مواجهات اندلعت في قرية قصرة مساء اليوم؛ عقب مصادرة قوات الاحتلال تراكتورًا زراعيًّا لأحد المواطنين.

وأشار ديرية إلى أن الجنود الصهاينة أطلقوا قنابل الغاز والصوت؛ ما أدى إلى إصابة شاب بالاختناق والغاز المسيل للدموع، قبل أن يبلغ عن إصابة مواطن آخر.

يذكر أن قرية قصرة تشهد اعتداءات متواصلة من قوات الاحتلال والمستوطنين الذين يقيمون في المستوطنات المقامة على أراضي القرية ومحيطها.

إلى ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال، مساء اليوم بلدة جيبت، غربي مدينة نابلس، وتسببت بإشعال النيران في حقول في الجهة الغربية من البلدة جراء قنابل الإنارة.

وقال شهود عيان إن القوات الصهيونية اقتحم البلدة الساعة التاسعة مساءً (بتوقيت القدس المحلي)، فيما أوقفت عدة شبان والتحقق من هوياتهم، قبل انسحاب قوات الإحتلال.

وحسب الأهالي فقد منعتهم قوات الاحتلال من إخماد النيران، مما تسبب بإتلاف عدة دونمات في الحارات الغربية من البلدة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قصف مدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية وتنفيذ عدة عمليات في...