السبت 27/أبريل/2024

حماس: اعتقال القيادات يزيد من التأييد الشعبي للمقاومة

حماس: اعتقال القيادات يزيد من التأييد الشعبي للمقاومة

أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، أن حملة الاعتقالات التي شنّتها قوات الاحتلال الصهيوني، بحق قيادات الحركة في رام الله، ستزيد من الالتفاف الشعبي حول خيار المقاومة وانتفاضة القدس.

وقالت الحركة على لسان الناطق باسمها حسام بدران، في تصريحٍ مساء اليوم الخميس، تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخةً منه، إن الاعتقالات التي شنتها قوات الاحتلال “إجراءات فاشلة ستزيد حركة حماس قوةً وعنفوانًا”، مشددة على أن هذه الاعتقالات “لا يمكنها أن تحدّ من مدى الانتصار الذي تم تحقيقه في انتخابات جامعة بيرزيت، وهو ما لا يريده الاحتلال والسلطة على حد سواء”.

وأشار بدران إلى أن الاعتقالات والملاحقات بحق أبناء وقيادات فصائل المقاومة “لم تنته في يوم من الأيام، وأن الفوز الذي حققته الكتلة الإسلامية بالأمس، جاء على الرغم من كل محاولات التأثير الممنهج على نتائج الانتخابات، ومن أبرزها العصا الأمنية”.

وكانت قوات الاحتلال شنّت حملة اعتقالات شملت قيادات في حركة حماس بمحافظة رام الله، حيث كان من بين المعتقلين القيادي الشيخ حسين أبو كويك، والقيادي سائد أبو البهاء، والأسير المحرر أحمد مفارجة من بيت لقيا، والأسير المحرر عمرو أبو غوش.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات