الأحد 19/مايو/2024

المركز ينظم محاضرة تفاعلية بغزة حول الإعلام الجديد

المركز ينظم محاضرة تفاعلية بغزة حول الإعلام الجديد

نظم “المركز الفلسطيني للإعلام” في مكتبه الإقليمي بمدينة غزة، اليوم السبت (13-2) محاضرة تفاعلية في استراتيجيات إدارة النشر، ورفع نسب الوصول، والاستفادة من ميزات وسياسات مواقع التواصل الاجتماعي.

ألقى المحاضرة المتخصص في الإعلام الجديد الأستاذ خالد صافي، على مدار ساعتين ونصف، في مقر المركز بغزة.
 
وحضر اللقاء طاقم العمل في قسم الإعلام الجديد في “المركز الفلسطيني للإعلام“، بالإضافة إلى عدد من الزملاء الصحفيين من صحيفة فلسطين، ووكالة الصحافة الفلسطينية “صفا”، ومركز نساء من أجل فلسطين، ومهتمين آخرين.

واشتملت المحاضرة التي شهدت تفاعلا كبيرا، على عديد المحاور المتعلقة باستراتيجيات الوصول إلى الجمهور، وإدارة المنشورات بطريقة احترافية، بالإضافة إلى الحديث المستفيض عن سياسات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة في التعامل مع الصفحات.

من جانبه، شكر مدير مكتب المركز في غزة رزق الغرابلي الحضور، وأشار إلى أن هذه المحاضرة تأتي في سياق الحرص على الارتقاء بالعمل الإعلامي في شبكات التواصل الاجتماعي، منوها إلى حرص المركز على التنسيق مع المؤسسات الصديقة في هذا العمل.
  
كما وجه الغرابلي  الشكر للأستاذ صافي على المحاضرة القيمة، وللمركز الشبابي الإعلامي على رعايته لها، وللزملاء الصحفيين الذين شاركوا فيها، مؤكدا أنها لن تكون الأخيرة على خط التطوير والتدريب الذي يعتمده “المركز الفلسطيني للإعلام” في تأهيل الكوادر الصحفية.
 
جدير بالذكر أن “المركز الفلسطيني للإعلام” نجح خلال الشهر الماضي –وكنتيجة لإثباته درجة عالية من المهنية والدقة والموضوعية- من استحقاق توثيق صفحتيه على موقعي “فيسبوك” و”تويتر” بالعلامة الزرقاء.
 
كما قفز عدد معجبي صفحة المركز على “فيسبوك” قبل أيام إلى أكثر من مليون متابع، هذا إلى جانب مئات الآلاف الموجودين على صفحاتنا الأخرى في مواقع التواصل الاجتماعي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الرشق: قلوبنا مع الشعب الإيراني الشقيق

الرشق: قلوبنا مع الشعب الإيراني الشقيق

الدوحة – المركز الفلسطيني للإعلام أعرب عضو المكتب السياسي في حركة المقاومة الإسلامية حماس، عزت الرشق، عن قلقه من الأنباء التي تحدثت عن تعرض طائرة...