الجمعة 24/مايو/2024

#عليكم_200_لعنة .. وسم ينتقد تصريحات فرجوالتنسيق الأمني

#عليكم_200_لعنة .. وسم ينتقد تصريحات فرجوالتنسيق الأمني

أطلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ (#عليكم_200_لعنة) انتقدوا من خلاله بشدة مدير جهاز المخابرات التابع للسلطة الفلسطينية ماجد فرج، إثر تصريحات صحفية قال فيها إن “الأمن الفلسطيني أحبط 200 عملية لنشطاء فلسطينيين ضد إسرائيل خلال ‫‏انتفاضة القدس الأخيرة”.

وأثارت تصريحات “فرج” غضب نشطاء فلسطينيين وعرب لتشتعل مواقع التواصل الاجتماعي، بمئات التغريدات الرافضة للتنسيق الأمني الذي تمارسه السلطة في الضفة المحتلة.

وشارك الآلاف في وسم الحملة (#عليكم_200_لعنة)، في إشارة إلى تصريحات ماجد فرج، الذي أكّد للصحيفة الأمريكية إحباط جهازه لـ200 عملية ضد الاحتلال الصهيوني منذ اندلاع الانتفاضة مطلع أكتوبر المنصرم.

النشطاء أيضا استنكروا ما سموه دفاع حركة فتح وبعضاً من قياداتها ووسائلها الإعلامية، عن أفعال تمثل “خيانة لدماء الشهداء وتضحيات الشعب الفلسطيني”، في حين ذهب الكثيرون لإدانة المواقف الباهتة للفصائل الفلسطينية وخاصة فصائل اليسار التي تنضوي تحت إطار منظمة التحرير.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - فجر الجمعة- حملة دهم واعتقالات في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة...