الأحد 19/مايو/2024

جيش الاحتلال يصيب مقاوماً في اشتباكات في نابلس

جيش الاحتلال يصيب مقاوماً في اشتباكات في نابلس

أصيب أحد رجال المقاومة الفلسطينية برصاص قوات الاحتلال الصهيوني التي اقتحمت مدينة نابلس (شمالي الضفة الغربية) فجر الثلاثاء (26/9) واشتبكت مع مجموعة من المقاومين.

وورد من مصادر طبية فلسطينية أنّ أمجد عنبتاوي (22 عاماً) أصيب بعيار ناري في الصدر، نقل على إثرها إلى المشفى التخصصي في المدينة للعلاج، ووصفت حالته بالخطيرة للغاية.

وذكر شهود عيان أنّ أكثر من عشرين عربة عسكرية صهيونية اقتحمت البلدة القديمة في نابلس، وجرت اشتباكات عنيفة بين القوة الصهيونية والمقاومين، مما أدى إلى إصابة عنبتاوي، حيث اعتلي قناصة جيش الاحتلال أسطح عدد من المنازل.

وأوضح شهود العيان أنّ جيش الاحتلال احتلّ عدداً من المنازل في حي الجبل الشمالي، وحوّلها لثكنات عسكرية لمراقبة سير العملية العدوانية.

وأضاف الشهود أنّ القوة العسكرية المقتحِمة كان قوامها أكثر من عشرين عربة عسكرية، حيث أُطلقت الأعيرة النارية والصوتية تجاه منازل المواطنين، علماً بأنّ مدينة نابلس تشهد عمليات عسكرية يومية مكثفة منذ بداية شهر رمضان.

يُشار إلى أنّ مدينة نابلس تشهد إجراءات عسكرية مشددة وارتفاعاً ملحوظاً في الانتهاكات عند عدد من الحواجز العسكرية الثابتة والطيارة التي ينصبها جيش الاحتلال، الأمر الذي اشتكى منه المواطنون مشيرين إلى أنه يؤرق حياتهم اليومية ويتسبب بمضايقات لهم خاصة في شهر رمضان، إذ تحرمهم تلك الحواجز من الإفطار في منازلهم وبين عائلاتهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - فجر الأحد - حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية تخللها اقتحام منازل...