الجمعة 14/يونيو/2024

القسام للإسرائيليين: هكذا يقتل نتنياهو وجيشه مواطنيكم بالأسر

القسام للإسرائيليين: هكذا يقتل نتنياهو وجيشه مواطنيكم بالأسر

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

نشرت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، تسجيلاً مصوراً يحوي صوراً لأسرى إسرائيليين قضوا نتيجة للقصف الإسرائيلي، محذرة من أنّ الوقت ينفد.

وتظهر الصور عدداً من الأسرى وهم قتلى ملقون على الأرض، وعلى أجسادهم آثار القصف الذي جرى خلال العمليات العسكرية الإسرائيلية على مناطق قطاع غزة.

وأرفقت كتائب القسام المشاهد بعبارات مثل “هكذا يقتل نتنياهو وجيشه ومجلس الحرب مواطنيكم في الأسر”، و “اسألوا نتنياهو وحكومته عن أسمائهم، سيخبرونكم فهم يعرفونهم جيداً”، و”هكذا سيعيدونهم”، في إشارة إلى عودتهم في توابيت.

وتضمنت المشاهد صور رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو والوزير بمجلس الحرب الإسرائيلي بيني غانتس والمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، دانيال هاغاري، وهم يتحدثون عن الأسرى الذين تحتجزهم المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وتضمن مقطع الفيديو تصريحات سابقة لنتنياهو يقول فيها: “منذ بداية الحرب نحن نعمل بدون توقف على إعادة الأسرى كلهم إلى البيت”. و”عندما أقول كلهم، يعني كلهم”.

في حين قال هاغاري: “نحن نبذل جهداً جباراً لإعادة الأسرى”.

أمّا هاليفي فيقول: “علينا واجب أخلاقي لعمل كل شيء، بكل الجهود، لإعادة الأسرى إلى البيت”.

وكانت الكتائب نشرت في وقت سابق رسالة موجهة إلى عائلات الأسرى الصهاينة في قطاع غزة، تقول فيها: “ترقبوا ماذا يفعل جيشكم بأبنائكم بأوامر من نتنياهو”.

ويتزامن نشر هذا المقطع مع الضغوط الدبلوماسية التي تمارس على دولة الاحتلال لوقف الحرب على غزة، إضافة إلى المظاهرات التي يقوم بها آلاف الإسرائيليين مطالبين بإسقاط حكومة نتنياهو وإبرام صفقة مع حماس.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

تحذير حكومي: شمال غزة يموت جوعًا

تحذير حكومي: شمال غزة يموت جوعًا

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام حذر المكتب الإعلامي الحكومي، أن شمال قطاع غزة يموت جوعًا جراء سياسات الاحتلال الصهيوني واستخدامه التجويع كسلاح في حرب...