الخميس 16/مايو/2024

لليوم الـ 208.. القسام يوثق مشاهد دك تحشدات قوات العدو بصواريخ رجوم والهاون

لليوم الـ 208.. القسام يوثق مشاهد دك تحشدات قوات العدو بصواريخ رجوم والهاون

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب القسام لليوم الـ 208 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل (608) ضابطاً وجندياً وإصابة أكثر من (3330) آخرين حسب اعتراف جيش العدو، وما يزيد عن (7017) جريح حسب تقارير المستشفيات الصهيونية مضافاً إليها بيانات جيش الاحتلال، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما واصلت قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

وقالت كتائب القسام إنها استهدفت تحشدات قوات العدو بالقرب من كيبوتس “حوليت” بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114 ملم.

وقال القسام في بلاغ عسكري: إنها دكت القوات الصهيونية المتواجدة في محور “نتساريم” جنوب مدينة غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

وبحسب بلاغ عسكري للقسام، فقد دك مجاهدوها القوات الصهيونية المتواجدة في محور “نتساريم” بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114 ملم.

كما دكت كتائب القسام القوات الصهيونية المتواجدة في محور “نتساريم” بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

وتمكنت كتائب القسام منذ اليوم الأول في 7 من أكتوبر من قتل مئات الجنود وأسر نحو 250 صهيونياً، فيما دكّت صواريخ القسام مطار بن غوريون وعسقلان وأسدود والتحشدات وغيرها برشقات صاروخية كبيرة، في إطار عمليات معركة طوفان الأقصى، والتي انطلقت بأمر من قائد هيئة أركان القسام، دفاعاً عن الأقصى والمقدسات وتلبيةً لنداء الحرائر في القدس والأقصى.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

3 شهداء برصاص الاحتلال في طولكرم

3 شهداء برصاص الاحتلال في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد ثلاثة شبان، فجر الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرئيلي في مدينة طولكرم. وأعلنت وزارة الصحة عن ارتقاء ثلاثة...

استشهاد الصحفي هائل النجار بقصف شمال غزة

استشهاد الصحفي هائل النجار بقصف شمال غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أُعلن مساء اليوم الأربعاء، عن ارتقاء الزميل الصحفي هائل النجار وعدد من أفراد عائلته، شهداء، بقصف إسرائيلي لمنزله في...