عاجل

السبت 18/مايو/2024

حماس: تصعيد الاحتلال لجرائمه بغزة والشمال يعكس تخبطه وسلوكه الانتقاميّ الفاشيّ

حماس: تصعيد الاحتلال لجرائمه بغزة والشمال يعكس تخبطه وسلوكه الانتقاميّ الفاشيّ

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس، الأربعاء، أن تصعيد جيش الاحتلال استهدافه الوحشي للمدنيين العُزَّل في الشوارع والمنازل والأحياء السكنية، في مختلف مناطق قطاع غزة سلوك انتقامي فاشي.


وقالت الحركة في تصريح، وصل المركز الفلسطيني للإعلام: إن المجازر التي يرتكبها الاحتلال (الآن) في مدينة غزة ومحافظة الشمال “تعكس مدى التخبّط الذي يعيشه جيشه المهزوم، بعد ثبات وصمود شعبنا على أرضه”.

ونوهت إلى أن الاحتلال يلجأ إلى استهداف وقصف المدنيين وارتكاب المجازر “جرّاء الضربات الموجعة التي توجّهها له المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها كتائب القسام”.

وطالبت، المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومؤسساتها المعنيّة، باتخاذ خطوات عاجلة لِلَجم حكومة الاحتلال النازية، وإلزامها بوقف جرائمها البشعة، بحق شعبنا الفلسطيني.

وحمّلت حركة حماس الإدارة الأمريكية ورئيسها بايدن، مسؤولية هذا التصعيد الخطير، فإننا نطالبها بالعودة عن سياساتها الإجرامية، ودعمها اللا محدود لحرب الإبادة المتواصلة منذ أكثر من 7 أشهر ضد المدنيين العزَّل من أطفال ونساء وشيوخ”.

ودعت، جماهير أمتنا العربية والإسلامية، وأحرار العالم في كل مكان، إلى تصعيد الحراك الشعبي المساند لشعبنا، والداعم لأهلنا في غزة.

وشددت على ضرورة تفعيل كافة أدوات الضغط على الحكومات والهيئات والمؤسسات الداعمة لكيان الاحتلال الفاشي، وإلزامها بالعمل على وقف هذه المجزرة المتواصلة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الجمعة عن ارتقاء شهيد وثمانية إصابات، حيث وصلت إصابة بحالة مستقرة وصلت إلى...

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الجمعة، إغلاق جميع الشوارع المؤدية إلى حي الشيخ جراح ونشر مئات الجنود...