الجمعة 26/أبريل/2024

هنية ووفد حماس يلتقون رئيس البرلمان الإيراني

هنية ووفد حماس يلتقون رئيس البرلمان الإيراني

طهران – المركز الفلسطيني للإعلام

التقى إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ووفد قيادة الحركة رئيس البرلمان الإيراني -الخميس- في العاصمة الإيرانية طهران حيث بحثا التطورات السياسية والميدانية المتعلقة بمعركة طوفان الأقصى والحرب الصهيونية العدوانية على قطاع غزة.

وقال رئيس البرلمان الإيراني :” إن غزة أصبحت أملاً للأمة الاسلامية ولأحرار العالم مشيداً بتضحيات شعب غزة التي فاقت كل تصور”.

وعدّ أن معركة طوفان الأقصى شكلت منعطفاً مهماً في التاريخ السياسي والنضالي للشعب الفلسطيني والمنطقة بل لأحرار العالم الذي ينظر إلى ما يجري بفخر واهتمام.

وأكد موقف الجمهورية الإسلامية الثابت في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته وحقوقه.

من جانبه استعرض رئيس الحركة مجمل التطورات السياسية والميدانية المتعلقة بالحرب العدوانية التي يقوم بها العدو الصهيوني والتداعيات والاتجاهات المختلفة مشيداً بصمود شعبنا.

وأشاد في الوقت نفسه بما يتم من إسناد للمقاومة من جنوب لبنان واليمن والعراق بما شكل متغيراً مهما في طبيعة المعركة الدائرة.

كما تطرق إلى مجريات جولات المفاوضات المتتالية مؤكداً أن الاحتلال يناور ويراوغ ويحاول أن يحقق بالمفاوضات ما فشل في تحقيقه عبر الميدان.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة بن غفير بحادث سير

إصابة بن غفير بحادث سير

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، اليوم الجمعة، إثر تعرضه لحادث سير....