الجمعة 26/أبريل/2024

استشهاد الشاب وليد الأسطة متأثرا بإصابته بقصف إسرائيلي في جنين

استشهاد الشاب وليد الأسطة متأثرا بإصابته بقصف إسرائيلي في جنين

 جنين – المركز الفلسطيني للإعلام

استشهد شاب فلسطيني، مساء اليوم الأربعاء، متأثرًا بإصابته بقصف إسرائيلي لمخيم جنين للاجئين، غربي مدينة جنين، شمالي الضفة الغربية المحتلة، فجر اليوم.

وقال مصدر طبي من مستشفى “ابن سينا الطبي” في جنين، إن الشاب وليد لؤي وليد الأسطة (19 عامًا) قد استشهد متأثراً بإصابته بقصف الاحتلال لمخيم جنين صباح اليوم؛ ليرتفع عدد الشهداء إلى 4.

وأكد مراسلنا أن الشهيد “الأسطة”، وهو الشهيد الثاني من مدينة نابلس، أصيب بقصف إسرائيلي لمخيم جنين، فجر الأربعاء.

وصباح اليوم الأربعاء، استشهد 3 شبان فلسطينيين وأصيب عدد آخر، في مدينة ومخيم جنين شمال الضفة الغربية، أحدهم برصاص الاحتلال، واثنين بقصف طائرة إسرائيلية مسيّرة.

وقصفت طائرة إسرائيلية مسيّرة مجموعة من المقاومين في حارة الدمج بمخيم جنين صباح اليوم، ما أدى لاستشهاد اثنين منهم وإصابة 7 آخرين.

وأعلن مدير مستشفى جنين وسام بكر استشهاد الشاب محمد ناصر سبتي بني غرة (19 عامًا) من مخيم جنين جراء عملية قصف من طائرة مسيرة في مخيم جنين، فيما أفادت مصادر محلية باستشهاد الشاب حمزة العرعراوي (27 عامًا) من سكان نابلس جراء القصف على مخيم جنين.

وفجر اليوم، أعلن مدير مستشفى جنين استشهاد الشاب أيمن يوسف حسن عزوقة (19 عامًا)، متأثرًا بإصابته بالرصاص الاحتلال في حي المراح في مدينة جنين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة بن غفير بحادث سير

إصابة بن غفير بحادث سير

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، اليوم الجمعة، إثر تعرضه لحادث سير....