الجمعة 26/أبريل/2024

الاحتلال يعلن مقتل جندي في عملية رام الله الفدائية

الاحتلال يعلن مقتل جندي في عملية رام الله الفدائية

الناصرة – المركز الفلسطيني للإعلام

اعترف جيش الاحتلال بمقتل جندي من قوات النخبة، متأثراً بجراحه خلال اشتباكه مع المقاوم الشهيد مجاهد كراجة، غرب رام الله يوم أمس.

ونفّذ المقاوم المشتبك مجاهد بركات منصور “كراجة” صباح أمس الجمعة عملية إطلاق نار بطولية صوب حافلة للمستوطنين قرب بلدة كفر نعمة غرب رام الله، انسحب عقبها إلى مكان قريب استدرج فيه قوات الاحتلال ليشتبك معهم لنحو 5 ساعات، ارتقى على إثرها شهيدا فيما قتل جندي وأصيب 7 جنود إسرائيليين.

واستطاع منصور إطلاق النار مباشرة تجاه طائرة مسيرة وأسقطها، ثم توجه لنقطة أخرى أكثر تحصينا له، فأكمل إطلاق النار بسلاحه الذي كان ذات قاعدة ومثبت تمكن له قنص أي جندي.

و زفت حركة المقاومة الإسلامية حماس منفذ عملية رام الله النوعية الشهيد مجاهد بركات منصور، مؤكدة أن مقاومة شعبنا للاحتلال ومستوطنيه لن تتوقف.

وأكدت حركة حماس على أن العملية رد طبيعي على استمرار جرائم ومجازر الاحتلال في قطاع غزة، وتَواصُل اعتداءات ميليشيات المستوطنين الذين يشاركون جيش الاحتلال الجرائم والانتهاكات ضد أبناء شعبنا ومسجدنا الأقصى المبارك.

وشددت حماس على أن هذه العملية، التي تشكّل استمراراً لحراك شعبنا المتصاعد في الضفة الغربية؛ تُعَدُّ دليلاً على قدرة شعبنا على إصابة العدو في مقتل، وإفشال كل محاولات إخماد المقاومة وغَلِّ يدها في الضفة الغربية”.

وأوضحت حماس أن مقاومة شعبنا وتصديه للاحتلال في غزة والضفة لن تهدأ ما دام فينا عرق ينبض، حتى زوال الاحتلال، وإن طوفان الأقصى سيبقى متدفقاً ثائراً في كل ربوع الوطن حتى الحرية ونيل حقوقنا المشروعة.

ووفق المصادر العبرية؛ فإن حالة اثنين من الجنود المصابين حرجة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة بن غفير بحادث سير

إصابة بن غفير بحادث سير

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، اليوم الجمعة، إثر تعرضه لحادث سير....