السبت 27/أبريل/2024

سنعود ونرد على الإبادة بالولادة.. إشادة واسعة بإعلان تضامني مع غزة

سنعود ونرد على الإبادة بالولادة.. إشادة واسعة بإعلان تضامني مع غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

أشاد روّاد التواصل الاجتماعي بشكلٍ كبيرٍ وتفاعلوا بشكلٍ واسعٍ مع إعلان “شركة زين” في الكويت المتضامن مع غزة، والذي حمل عنوان: “مرافعة زين لرمضان 2024.. سنعود”.

وعبّر النشطاء عن سعادتهم بفحوى الإعلان الذي عمل مضامين عظيمة ولفتات تضامن صريحة وواضحة إزاء الجرائم التي ارتكبها العدوّ الصهيوني في قطاع غزة.

كما حمل الإعلان بحسب النشطاء مضامين مهمّة في توجيه رسائل للعالم الظالم وعلى رأسه المؤسسات الأممية التي خذلت الشعب الفلسطيني وتركته وحيدًا في وجه عدوٍ نازيٍ عاث فسادًا وإجرامًا على مدى 157 يومًا دون أن يتوقف شلال الدم لحظة واحدة متصاحبًا بأكثر من ثلاثين ألف شهيد وعشرات آلاف الجرحى والمفقودين.

وأكد رواد مواقع التواصل على أهمية الرسالة المتفائلة التي قدمها الإعلان لا سيما وأنّ أبطال الإعلان هم الأطفال الذين يصرون على رسم الفرح واستعادة الحقوق التي قصّر الكبار في الحصول عليها.

وحمل الإعلان العديد من الرموز الفلسطيينة المهمّة مثل “حنظلة” و”الطفلة روح الروح”، والتراث الفلسطيني المفعم بالفرح والسعادة واستقبال شهر الصيام بما يليق به من أهل فلسطين أهل العزة والنخوة والكرامة والتضحية والشهداء.

من الجدير بالذكر أنّ الإعلان حمل عنوان: لأنّ الكبار سكتوا سيترافع الأطفال.. وستنصفنا الشعوب إذا ميزان الساسة مال”.

ويختم الإعلان بالقول: سنعود لا أرض لكم لا ميعاد.. ومع كل شهادة وفاة تختم.. تكتب ألف شهادة ميلاد”.

يذكر أنّ شركة زين للاتصالات الكويتية أطلقت حملتها الدعائية الخاصة بشهر رمضان المبارك، تحت عنوان: “مرافعة زين لرمضان 2024.. سنعود”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات