السبت 27/أبريل/2024

جيش الاحتلال يعترف بإصابة 8 من جنوده خلال معارك غزة

جيش الاحتلال يعترف بإصابة 8 من جنوده خلال معارك غزة

الناصرة – المركز الفلسطيني للإعلام

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بإصابة ثمانية من عناصره بنيران المقاومة في معارك قطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وأكد الجيش الإسرائيلي في بيان له وفقا لوسائل إعلام عبرية أنه “منذ بداية الحرب أصيب 2974 ضابطا وجنديا منهم 1408 خلال العدوان البري.

وأشار إلى أن 324 ضابطا وجنديا لا يزالون بالمستشفيات بعد إصابتهم بمعارك قطاع غزة منهم 32 جراحهم خطيرة.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد اعترف أمس بمقتل جندي وإصابة ثلاثة آخرين من بينهم ضابط خلال المعارك البرية في جنوب قطاع غزة.

وحتى اليوم، اعترف الجيش الإسرائيلي بشكل رسمي بمقتل 578 ضابطًا وجنديًا إسرائيليًا منذ السابع من تشرين أول/أكتوبر الماضي، من بينهم 239 قتيلًا في المعارك البرية داخل غزة.

ولليوم 143 على التوالي يواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أميركية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 29 ألفا و 782 شهيدا، وإصابة 70 ألفا و 43 فلسطينيا، إلى جانب نزوح أكثر من 85 بالمئة (نحو 1.9 مليون شخص) من سكان القطاع، بحسب سلطات القطاع وهيئات ومنظمات أممية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيدان باشتباك مع الاحتلال غربي جنين

شهيدان باشتباك مع الاحتلال غربي جنين

جنين - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شابان وأصيب آخران، فجر اليوم السبت، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب حاجز "سالم" العسكري غربي مدينة جنين،...