الجمعة 03/مايو/2024

الاحتلال يقتحم بيت عزاء الشهيد فادي جمجوم في الخليل

الاحتلال يقتحم بيت عزاء الشهيد فادي جمجوم في الخليل

الخليل- المركز الفلسطيني للإعلام
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت، بيت عزاء الشهيد فادي جمجوم في جبل أبو رمان بمدينة الخليل، وحطمت محتوياته.

وأحرق جنود الاحتلال المقاعد في بيت عزاء الشهيد جمجوم، منفذ عملية إطلاق النار البطولية في “كريات ملاخي” قرب عسقلان المحتلة.

وعمّت حالة من الإضراب الشامل اليوم، في مخيم شعفاط شمال القدس المحتلة، حدادا على روح الشهيد جمجوم، فيما اندلعت مواجهات عنيفة مساءً بين الشبان وقوات الاحتلال في المخيم.

وقُتل مستوطنان وجندي وأُصيب 3 آخرون بجراح وُصفت بعضها بالخطيرة، أمس الجمعة، في عملية إطلاق نار في محطّة حافلات قرب “كريات ملاخي” قرب عسقلان، واستشهد منفّذها، وهو فادي جمجوم من شعفاط في القدس المحتلة.

وعقب العملية، اقتحم العشرات من جنود الاحتلال مخيم شعفاط، وداهموا منزل منفذ عملية عسقلان الشهيد فادي جمجوم، وخربوا محتوياته وعاثوا فيه فساداً، وسط اندلاع مواجهات.

واعتقلت قوات الاحتلال زوجة الشهيد فادي جمجوم، ووالده وشقيقه بعد استدعائهم للتحقيق، وأفرجت عنهم لاحقا بشرط الحضور للتحقيق لدى مخابرات الاحتلال الأحد المقبل.

وشكلت عملية عسقلان ضربة أمنية للاحتلال، حيث استطاع المنفذ تخطي الإجراءات الأمنية، والوصول من مخيم شعفاط في القدس المحتلة إلى عسقلان وتنفيذ عمليته النوعية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

عدنان البرش.. الطبيب الإنسان

عدنان البرش.. الطبيب الإنسان

غزة – المركز الفلسطيني للإعلاملم يترك الدكتور عدنان البرش (50 عامًا) مكانه ومهمته في إنقاذ جرحى حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية بغزة، حتى اعتقاله...