الجمعة 03/مايو/2024

حماس تزف شهداء جنين وتؤكد أن جرائم العدو لن تمر دون رد

حماس تزف شهداء جنين وتؤكد أن جرائم العدو لن تمر دون رد

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام

زفّت حركة المقاومة الإسلامية حماس، شهداء جنين فجر الثلاثاء، مؤكدة أن جرائم العدو لن تمر دون رد.

وقالت حماس في بيانٍ لها: إن اقدام قوات الاحتلال الصهيوني على إعدام ثلاثة مواطنين بالرصاص داخل مستشفى ابن سينا في جنين فجر اليوم وأحدهم على سرير المرض، هي جريمة حرب متكاملة الأركان، واستمرار لجرائم الاحتلال المتواصلة بحق شعبنا من غزة حتى جنين.

وأضافت: إذ نزف إلى شعبنا المرابط وأمتنا العربية والإسلامية الشهداء الأبطال: الشهيد القسامي: محمد وليد جلامنة، والشهيد المجاهد: محمد أيمن الغزاوي أحد مؤسسي كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس، والشهيد المجاهد: باسل أيمن الغزاوي، لنؤكد أن هذه الجريمة لن تمر دون رد.

وشددت على أن المقاومة التي عاهدت شعبنا على الجهاد حتى دحر الاحتلال واستعادة كامل الحقوق لن ترهبها الاغتيالات أو تفت في عضدها جرائم العدو الجبان.

واغتالت قوات خاصة “إسرائيلية” 3 شبان فلسطينيين بينهم شقيقان، داخل مستشفى ابن سينا في جنين ، فجر اليوم الثلاثاء.

وأفاد مصدر محلي: أن قوات خاصة “إسرائيلية” اقتحمت المستشفى واتجهت للطابق الثالث، واغتالت 3 شبان باستخدام مسدسات كاتمة للصوت.

ووفق مقطع فيديو؛ فإن أفراد القوة الخاصة الإسرائيلية ارتدوا ملابس مدنية، ثلاثة منهم كانوا يرتدون ملابس طبيب وممرض، وبعضهم يرتدي ملابس نسائية، وحمل أحدهم حقيبة “كوتة” طفل رضيع، وآخر كرسي متنقل خاص بالمعاقين، بهدف تسهيل وصولهم للطابق الثالث في المستشفى واغتيال الجريح وشقيقه وصديقهما.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

عدنان البرش.. الطبيب الإنسان

عدنان البرش.. الطبيب الإنسان

غزة – المركز الفلسطيني للإعلاملم يترك الدكتور عدنان البرش (50 عامًا) مكانه ومهمته في إنقاذ جرحى حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية بغزة، حتى اعتقاله...