الجمعة 03/مايو/2024

استشهاد الشاب قسام ياسين برصاص الاحتلال شرق جنين

استشهاد الشاب قسام ياسين برصاص الاحتلال شرق جنين

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام

استشهد الشاب قسام ياسين -الليلة الماضية- متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال الصهيوني خلال اقتحامه بلدة دير أبو ضعيف شرق مدينة جنين.

وأفادت وزارة الصحة باستشهاد الشاب قسام أحمد عبد الكريم ياسين (27 عاما) من قرية دير أبو ضعيف، شرق جنين، متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأصيب الشاب ياسين بالرصاص الحي في بطنه، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال اندلعت عقب اقتحامها القرية، ونقل على إثرها في حالة خطيرة إلى مستشفى ابن سينا بمدينة جنين، حيث أعلن عن استشهاده متأثرا بإصابته.

وأوضحت المصادر الطبية أن الشهيد “ياسين” وصلها عبر مركبة إسعاف فلسطينية وهو مصابٌ بجراح حرجة، وأُدخل غرفة العمليات وحاول الطاقم الطبي إنقاذ حياته دون جدوى.

واقتحمت قوات الاحتلال قرية دير أبو ضعيف الليلة الماضية، وأغلقت مداخلها، واندلعت مواجهات، أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي صوب المواطنين، وتصدى لهم مقامون وسمعت تبادل لإطلاق النار مع قوات الاحتلال.

وعقب الإعلان عن استشهاد الشاب ياسين، خرجت مسيرة أمام المستشفى حمل المشاركون فيها جثمان الشهيد على الأكتاف، وسط ترديد الهتافات المنددة بجريمة الاحتلال بحقه، وبالجرائم التي يرتكبها بحق الفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

عدنان البرش.. الطبيب الإنسان

عدنان البرش.. الطبيب الإنسان

غزة – المركز الفلسطيني للإعلاملم يترك الدكتور عدنان البرش (50 عامًا) مكانه ومهمته في إنقاذ جرحى حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية بغزة، حتى اعتقاله...