الأحد 05/مايو/2024

شهيدان وجرحى بغارة إسرائيلية على بلدة كفرا جنوبي لبنان

شهيدان وجرحى بغارة إسرائيلية على بلدة كفرا جنوبي لبنان

صيدا – المركز الفلسطيني للإعلام

استشهد شخصان، وأصيب 5 آخرون في غارة استهدفت سيارة قرب نقطة تفتيش للجيش اللبناني في بلدة كفرا جنوبي لبنان، حسبما أفادت مصادر طبية لبنانية اليوم الأحد.

وكانت مصادر أمنية أفادت أن اثنين من مقاتلي حزب الله اللبناني “استشهدا اليوم الأحد في هجوم بطائرة مسيرة إسرائيلية على سيارة كانت تقلهما في جنوب لبنان”.

وأعلن حزب الله في بلاغٍ عسكريٍ صادر عنه، اليوم الأحد: أنّ المقاومة الإسلامية في لبنان تزف الشهيد المجاهد فضل علي سلمان شعّار “عيسى” من بلدة النبطية الفوقا في جنوب لبنان الذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

وقال سكان ومصادر أمنية: إن “سيارات الإسعاف هرعت إلى الموقع القريب من نقطة تفتيش تابعة للجيش اللبناني، ولم يتضح الأشخاص الذين استهدفهم الهجوم”.

بدورها استهدفت المقاومة الاسلامية في لبنان، اليوم الأحد، موقع رويسة القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وتحقق فيه إصابةً مباشرة.

كما استهدفت ثكنة برانيت بالأسلحة الصاروخية وتصيبه إصابة مباشرة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...