السبت 27/أبريل/2024

وفد حماس يشارك في ملتقى تونس لدعم المقاومة

وفد حماس يشارك في ملتقى تونس لدعم المقاومة

تونس – المركز الفلسطيني للإعلام

وصل وفد حركة المقاومة الإسلامية حماس إلى تونس مساء أمس الجمعة للمشاركة في “ملتقى تونس لدعم المقاومة” الذي تنظمه حركة الشعب يومي السبت والأحد 13/14 يناير بقصر المؤتمرات بالعاصمة.

ويضم وفد حركة حماس كل من: باسم نعيم، وسامي أبو زهري، ويوسف حمدان.

وشكر القيادي باسم نعيم خلال كلمة له في المؤتمر رئيس حركة الشعب زهير المغزاوي والأمين العام للاتحاد التونسي للشغل نور الدين الطبوبي وكل الحضور والمنظمين والمساهمين في إنجاح هذه الفعالية التضامنية مع الشعب الفلسطيني الذي يخوض ملحمة طوفان الأقصى.

وعبر نعيم عن امتنانه لتونس قيادة وشعبا في موقفها الأصيل في دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته وكذلك على جهودهم في إرسال المساعدات إلى قطاع غزة.

وتوجه بعظيم الامتنان لبعض المناضلين المتواجدين في فعاليات المؤتمر وخص بالذكر المناضلة ليلى خالد، وكذلك عائلة الشهيد القسامي المهندس محمد الزواري.

ويتضمن الملتقى ثلاث جلسات رئيسية (طوفان الأقصى وانعكاساته على المنطقة، الدور المأمول من ساحات الإسناد للمقاومة، آليات ديمومة أعمال الملتقى لدعم المقاومة)، هذا ويختتم الملتقى ببيان ختامي مساء الأحد.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيدان باشتباك مع الاحتلال غربي جنين

شهيدان باشتباك مع الاحتلال غربي جنين

جنين - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شابان وأصيب آخران، فجر اليوم السبت، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب حاجز "سالم" العسكري غربي مدينة جنين،...