الجمعة 26/أبريل/2024

وفد من الجهاد برئاسة النخالة يصل القاهرة

وفد من الجهاد برئاسة النخالة يصل القاهرة

القاهرة – المركز الفلسطيني للإعلام

وصل وفد قيادي من حركة الجهاد الإسلامي، برئاسة الأمين العام للحركة، زياد النخالة -اليوم الأحد- إلى العاصمة المصرية القاهرة.

وقال مصدر قيادي في حركة الجهاد: زيارة وفد الحركة إلى القاهرة تأتي تلبية لدعوة مصرية للتباحث في سبل وقف العدوان الصهيوني على قطاع غزة وصفقة التبادل.

وأضاف المصدر: وفد الحركة في القاهرة سيؤكد موقفه لجهة ربط أي تبادل للأسرى بمفهوم الجميع مقابل الجميع بعد وقف إطلاق النار وليس قبله ضمن عملية سياسية يتفق عليها الشعب الفلسطيني ممثلا بمختلف قواه السياسية.

ووصل إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس -الأربعاء الماضي- إلى العاصمة المصرية القاهرة.

وقالت حركة حماس في تصريح مقتضب إن زيارة هنية ترمي لإجراء مباحثات مع المسؤولين المصريين حول تطورات العدوان الصهيوني على قطاع غزة والعديد من الملفات الأخرى.

وتشن قوات الاحتلال منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، حربا مدمرة على قطاع غزة، ما أدى إلى حتى الآن إلى أكثر من 80 ألف شهيد ومفقود وجريح، 70 % منهم من الأطفال والنساء، فضلا عن تدمير مئات آلاف الوحدات السكنية والتهجير القسري لنحو 2 مليون نسمة

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

45 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

45 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلامأدى 45 ألف مواطن صلاة الجمعة اليوم في المسجد الأقصى المبارك، في حين منعت قوات الاحتلال، العشرات من الشبان...