السبت 27/أبريل/2024

التحام بطولي مع قوات الاحتلال في جنين.. والمقاومون يفجرون آلية عسكرية (شاهد)

التحام بطولي مع قوات الاحتلال في جنين.. والمقاومون يفجرون آلية عسكرية (شاهد)

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل فصائل المقاومة في جنين، سرايا القدس وكتائب القسام وكتائب الأقصى وكتائب أبو علي مصطفى، التصدي البطولي لاقتحام الاحتلال المتواصل لمدينة جنين ومخيمها، ويخوضون في الأثناء اشتباكات عنيفة معها.

وأكد مراسلونا أنّ مجاهدي المقاومة تمكنوا من تفجير عبوة ناسفة في آلية عسكرية تابعة لقوات الاحتلال خلال اقتحامها لمدينة جنين، وأمام بأس المقاومة وتصديها البطولي اضطر الاحتلال أن يستدعي تعزيزات عسكرية جديدة لدعم قواته.

كما واصل جنود الاحتلال عدوانهم الهمجي على المخيم فقصفوا منزلاً بأكثر من 5 صواريخ محمولة على الكتف داخل الحي الشرقي في جنين.

وأكد شهود عيان وقوع عدد من الإصابات بعد القصف الذي نفذته قوات الاحتلال.

فيما قال الهلال الأحمر: إنّ طواقمنا تتعامل مع إصابة بشظايا رصاص حي بالرقبة في جنين وجاري نقلها للمستشفى.

استُشهد الشاب قسام باسم زيدان (29 عاما) من مدينة جنين، اليوم الأربعاء، جراء إصابته برصاصة في الرأس أطلقها عليه قناص إسرائيلي، خلال اقتحام قوات الاحتلال المتواصل لمدينة جنين ومخيمها لليوم الثاني تواليا.

وأكد مدير مستشفى الرازي فواز حماد، أن الشاب قسام استُشهد عقب إصابته برصاصة في الرأس.

وذكرت مصادر محلية أن طائرات الاحتلال المسيرة قصفت منزلا في المخيم، كما اقتحم جنود الاحتلال عددا من مساجد المخيم، واستخدموا مكبرات صوت المساجد للغناء، في خطوة استفزازية.

وأشارت إلى اندلاع مواجهات شديدة مع قوات الاحتلال، كما ردد الأهالي التكبيرات في مكبرات الصوت في عدد من المساجد، ردا على هذه الأعمال الاستفزازية والعربدة من جنود الاحتلال.

وأصيب شاب برصاصة بالقدم خلال المواجهات المستمرة مع قوات الاحتلال في مدينة ومخيم جنين.

وفي سياق متصل، أعلنت مديرية التربية والتعليم في جنين، الاستمرار بالتعليم الإلكتروني في مدارس جنين الخميس، بسبب استمرار عدوان الاحتلال على المدينة والمخيم.

واستشهد أمس 7 مواطنين، أحدهم طفل بعدوان الاحتلال المتواصل على جنين ومخيمها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيدان باشتباك مع الاحتلال غربي جنين

شهيدان باشتباك مع الاحتلال غربي جنين

جنين - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شابان وأصيب آخران، فجر اليوم السبت، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب حاجز "سالم" العسكري غربي مدينة جنين،...