الثلاثاء 30/أبريل/2024

حماس ترحب بسحب تركيا وهنداروس سحب سفيريهما من تل أبيب

حماس ترحب بسحب تركيا وهنداروس سحب سفيريهما من تل أبيب

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام
رحبت حركة حماس، بسحب تركيا وهنداروس سحب سفيريهما من كيان الاحتلال الصهيوني، إثر استمرار عدوانه وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها بحق شعبنا الفلسطيني المحاصر.

ودعت حماس في بيان لها، تركيا والدول العربية والإسلامية كافة إلى مزيد من الإجراءات والخطوات الرادعة للاحتلال والعدوان النازي، والضاغطة على الرئيس بايدن وإدارته الراعية للاحتلال ولعدوانه الوحشي على الأطفال والنساء، والعمل على تسهيل خروج الجرحى وإدخال المساعدات الإغاثية والطبية لأهلنا المحاصرين في قطاع غزة.

كما رحب بموقف دولة هندوراس التي استدعت سفيرها لدى الكيان الصهيوني النازي على إثر استمرار عدوانه الهمجي ضد شعبنا وأطفالنا ونسائنا في قطاع غزة.

وقالت حماس: القرار خطوة في الاتجاه الصحيح وندعو حكومة هندوراس إلى القطع الكامل لعلاقاتها مع هذا الكيان المارق الذي لا يقيم حدوداً لأية قوانين أو مواثيق دولية.

وتصاعدت في الأيام الماضية حالة الغضب الدولي من جرائم الإبادة التي يقترفها الاحتلال الصهيوني.

وأعلنت عدة دول قطع علاقتها مع الاحتلال أو سحب سفرائها من الكيان احتجاجا على الجرائم النازية التي تقترفها قوات الاحتلال ضد المدنيين الفلسطينيين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

هنية يستقبل وفودًا جزائرية وتركية

هنية يستقبل وفودًا جزائرية وتركية

إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام استقبل إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، عدة وفود وشخصيات وبحث معهم تطورات الحرب الصهيونية على غزة،...