السبت 18/مايو/2024

أسامة حمدان: المقاومة تدير معركتها باقتدار وندعو لفتح معبر رفح بشكل كامل

أسامة حمدان: المقاومة تدير معركتها باقتدار وندعو لفتح معبر رفح بشكل كامل

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام

قال القيادي في حركة حماس أسامة حمدان إن المقاومة تدير معركتها بكل قوة واقتدار في مواجهة العدو، فيما يتكبد الاحتلال خسائر فادحة دون إحراز أيِّ تقدُّم في عتاده وقواته التي تقف عاجزةً أمام المقاومة.

وأضاف حمدان خلال مؤتمر صحفي في العاصمة اللبنانية بيروت اليوم السبت: إن الاحتلال الإسرائيلي يستهدف المدنيين في غزة للتغطية على فشله في العدوان، إذ ارتكب قرابة 1000 مجزرة وآخرها قصف موكب سيارات الإسعاف.

وأكد حمدان أن المستشفيات في غزة تعيش حالة كارثية في ظل النقص الحاد في الوقود والمستلزمات الطبية، وما يدخل عبر معبر رفح من إغاثة لا يكفي وندعو لفتح المعبر بشكل كامل.

وحمل القيادي في حركة حماس الإدارة الأمريكية وخصوصا الرئيس بايدن المسؤولية الكاملة عمَّا يحدث في غزة. مشيرا إلى أن المواقف العربية الرسمية ضعيفة لا ترقى إلى المستوى الذي يتطلبه حجم المجازر.

وأوضح حمدان أن الصحفيون ومكاتب وسائل الإعلام أصبحت في دائرة الاستهداف الصهيوني المباشر في غزة.

ودعا القيادي الفلسطيني الجماهير حول العالم إلى الاستمرار في الفعاليات التضامنية من أجل وقف عدوان الاحتلال على غزة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الجمعة عن ارتقاء شهيد وثمانية إصابات، حيث وصلت إصابة بحالة مستقرة وصلت إلى...

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الجمعة، إغلاق جميع الشوارع المؤدية إلى حي الشيخ جراح ونشر مئات الجنود...