الثلاثاء 30/أبريل/2024

حماس: على إسرائيل إدراك رسالة الأسيرات قبل فوات الأوان

حماس: على إسرائيل إدراك رسالة الأسيرات قبل فوات الأوان

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

قال المتحدث باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع إن على قادة الاحتلال الصهيوني الإرهابي أن يلتقطوا رسالة الأسيرات الصهاينة لدى المقاومة في غزة قبل فوات الأوان.

وأضاف القانوع في بيان صحفي اليوم الاثنين إن توسيع العملية البرية الصهيونية على قطاع غزة يعرض أسرى الاحتلال لدى المقاومة للخطر والقتل؛ والعدو يتحمل تبعات هذه العملية الإجرامية.
وأكد أن كتائب القسام جندلت جنود الاحتلال الإرهابي في عبورهم البري المحدود من عدة محاور؛ وتصدت القسام لهم بكل بسالة وعنفوان.

وأشار إلى أن الدبابات الصهيونية التي دخلت لغزة كانت بعدد محدود جداً وفي أراضي زراعية محروقة وتحت غطاء قصف الطائرات والدبابات.

وبيَّن أن ضربات القسام والاشتباكات العنيفة دمرت عدد من الدبابات الصهيونية وأجبرت بعضها على التوقف في محور والتراجع في محور آخر.

وأوضح القانوع أن دبابات الاحتلال تدخل في قطاع غزة لالتقاط صورة هناك، علها تعيد هيبة جيش الاحتلال الإرهابي الصهيوني، وترمم معنويته، وتسوق أنها عملية برية واسعة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

هنية يستقبل وفودًا جزائرية وتركية

هنية يستقبل وفودًا جزائرية وتركية

إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام استقبل إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، عدة وفود وشخصيات وبحث معهم تطورات الحرب الصهيونية على غزة،...