الخميس 30/مايو/2024

كتائب القسام تقصف قيادة المنطقة الشمالية في صفد المحتلة بصاروخ “عياش 250”

كتائب القسام تقصف قيادة المنطقة الشمالية في صفد المحتلة بصاروخ “عياش 250”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

قالت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الجمعة، إنها استهدفت مقر قيادة المنطقة الشمالية في صفد المحتلة، بصاروخ “عياش 250″، رداً على التهجير والمجازر بحق الفلسطينيين.

وأفادت قناة الجزيرة أن “صافرات الإنذار دوت بعدة مواقع في الجليل الأعلى وصفد”، ومن جهتها، أشارت قناة 14 الإسرائيلية بإطلاق صواريخ من غزة نحو الجليل والجولان، قرب سوريا ولبنان، كما أكد جيش الاحتلال رصد صاروخ أطلق من غزة إلى منطقة الشمال.

وكانت أعلنت كتائب القسام، صباح اليوم، أنها وجهت ضربة صاروخية كبيرة بـ 150 صاروخاً لعسقلان المحتلة، مغتصبة “سديروت” بـ 50 صاروخاً وقصف تحشدات للعدو شرق “بئيري”، وسط أنباء عن سقوط إصابات.

كما قصفت الكتائب، ظهر اليوم، مطار “بن غوريون”، وجددت قصف عسقلان المحتلة برشقة صاروخية،
وأعلنت أنها استهدفت تجمعاً لجنود الاحتلال في “كفار سعد” بطائرتين انتحاريتين من طراز الزواري.

وتتواصل لليوم السابع على التوالي عملية “طوفان الأقصى” التي أطلقتها كتائب القسام، السبت الماضي، ردا على انتهاكات الاحتلال في الأراضي الفلسطينية المحتلة، أسقطت ما يزيد عن 1300 قتيل صهيوني لحد الآن.

وأطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة، وشن سلسلة الغارات العنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن سقوط مئات الشهداء ومئات الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات