الجمعة 03/مايو/2024

الشعبية تدعو شعبنا لعدم الاستجابة لأكاذيب الاحتلال وتطالب أونروا بتحمل مسؤولياتها

الشعبية تدعو شعبنا لعدم الاستجابة لأكاذيب الاحتلال وتطالب أونروا بتحمل مسؤولياتها

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جماهير شعبنا الباسلة في القطاع إلى عدم الاستجابة للأكاذيب الصهيونية التي تروجها عبر ناطقيها المجرمين أو الرسائل القصيرة أو مواقع التواصل الاجتماعي والتي تأتي في إطار الحرب النفسية التي يشنها على شعبنا في القطاع.

وأكدت الجبهة في تصريح صحفي لها أنه لا يوجد أي منطقة في القطاع آمنة، فكل بقعة من القطاع من شمالها حتى جنوبها معرضة للقصف الصهيوني الغادر، وما يسعى له الاحتلال هو محاولة إفراغ مناطق مدنية كاملة من سكانها، تسهيلاً لمخططاته الساعية للتوغل البري في القطاع في مناطق خالية من سكانها، محاولاً الحصول على صورة نصر زائف.

وشددت الجبهة أن المطلوب الآن وسط العدوان الصهيوني الغاشم هو الصبر والصمود والتكاتف والثبات، وعدم التعاطي على الإطلاق مع ما يروجه الاحتلال، مؤكدة أن الحاضنة الشعبية هي العمود الفقري للمقاومة، والاحتلال في ظل تخبطه وهزيمته وجبنه وعدم قدرته حتى الآن على هزيمة المقاومة يسعى إلى الانقضاض على هذه الحاضنة.

وطالبت الجبهة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين إلى تَحمّل مسؤولياتها القانونية والأخلاقية تجاه أبناء شعبنا في القطاع خاصة الذين لجأوا إلى مراكز الإيواء أو العالقين والمتضررين في بيوتهم.

وشددت على ضرورة عدم التعاطي أو تسويق الأكاذيب الصهيونية الهادفة إلى تثبيط أبناء شعبنا، والضغط عليهم لترك منازلهم.

وقالت: من الواضح أن الأونروا قررت التنصل من واجباتها تجاه ما يجري في القطاع، أو التهرب من أي محاولات صهيونية لخلق نكبة جديد بحق اللاجئين، وهو ما يجب التصدي له بالقوة، وسيفشله شعبنا بكل ما أوتي من قوة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

عدنان البرش.. الطبيب الإنسان

عدنان البرش.. الطبيب الإنسان

غزة – المركز الفلسطيني للإعلاملم يترك الدكتور عدنان البرش (50 عامًا) مكانه ومهمته في إنقاذ جرحى حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية بغزة، حتى اعتقاله...