الأحد 05/مايو/2024

إصابة جنديين صهيونيين بإطلاق نار في القدس واستشهاد المنفذ

إصابة جنديين صهيونيين بإطلاق نار في القدس واستشهاد المنفذ

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام

أصيب جنديان صهيونيان – مساء الخميس- في عملية أطلاق نفذها فلسطيني في القدس المحتلة، قبل استشهاده.

وقالت مصادر محلية: إن فلسطينيا أطلق النار باتجاه مقر لقوات الاحتلال في باب الساهرة في القدس المحتلة، وأصاب جنديين صهيونيين، قبل أن يطلق جنود الاحتلال النار تجاهه وسرعان ما أعلن عن استشهاده.

وأعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مسؤوليتها عن عملية القدس البطولية ونعت رفيقها المقاتل خالد محتسب منفذ العملية البطل.

وقالت الكتائب في بيان لها: التحاماً مع مقاومينا الأبطال في غزة البطولة وهم يخوضون معركة “طوفان الأقصى”، ورداً على الجرائم الصهيونية البشعة بحق أبناء شعبنا في القطاع الباسل وفي ضفة الإباء وقدس العنفوان، تعلن كتائب الشهيد أبو علي مصطفى مسؤوليتها عن عملية القدس البطولية، التي أدت إلى إصابة العديد من جنود الاحتلال.

وتشهد محاور التماس في الضفة والقدس المحتلين تصاعدًا في العمليات الفدائية والمواجهات في إطار نصرة غزة والانخراط في معركة طوفان الأقصى التي انطلقت من غزة وأدت لمقتل أكثر من 1300 صهيوني، في وقت تنفذ قوات الاحتلال عدوانا همجيا على غزة أدى إلى قرابة 1500 شهيد و7 آلاف جريح ودمار آلاف الوحدات السكنية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...