الخميس 09/مايو/2024

حماس تدين محاولة اغتيال عضو مجلس بلدية الخليل عبد الكريم فراح

حماس تدين محاولة اغتيال عضو مجلس بلدية الخليل عبد الكريم فراح

الخليل – المركز الفلسطيني للإعلام

أدانت حركة حماس بشدة محاولة اغتيال عضو مجلس بلدية الخليل عبد الكريم فراح، وطالبت السلطة بتحمل مسؤولياتها واعتقال الجناة.

وقالت حركة حماس في بيان لها، مساء الأحد: إن مسلحين أطلقوا الرصاص عل فراح وأصابوه بجراح قبل أن يحرقوا مركبته، بعد ساعات من تصريحاته ضد الفساد والفلتان الأمني.

اقرأ أيضًا: الفلتان يستشري .. محاولة اغتيال عضو بلدية الخليل عبد الكريم فراح

واستنكرت حماس تقاعس السلطة في توقيف المعتدين على مقار بلدية الخليل وأعضاء مجلسها وممتلكاتهم والفلتان الذي تنشره عصابات إجرامية، مؤكدة ضرورة تحمل الجميع مسؤوليتهم إزاء إنهاء هذه الحالة والوقوف بحزم أمام محاولة هدم النسيج المجتمعي وإشاعة الرعب والفلتان في أوساط شعبنا.

ودعت أهلنا في الخليل من مؤسسات وعائلات وفعاليات شعبية ووطنية للوحدة والترابط والوقوف صفا واحدا في وجه عصابات الفلتان والفساد.

أصيب عضو بلدية الخليل عبد الكريم فراح بعدة أعيرة نارية – مساء الأحد- بعد تعرضه لعملية إطلاق نار من مليشيا مسلحة في الخليل.

وقالت مصادر محلية في الخليل لمراسلنا: إن فراح تعرض لمحاولة اغتيال آثمة على أيدي مليشيات مسلحة تحظى بالرعاية الرسمية من أجهزة السلطة وحركة فتح.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

هل أوقفت واشنطن تزويد إسرائيل بالأسلحة؟

هل أوقفت واشنطن تزويد إسرائيل بالأسلحة؟

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام بتصريح علني لافت، خرج الرئيس الأمريكي جو بايدن الراعي الأول لحرب الاحتلال الدامية على قطاع غزة، يعلن فيه أن بلاده لن...