الثلاثاء 30/أبريل/2024

مداهمات واعتقالات ومواجهات في مناطق متفرقة بالضفة

مداهمات واعتقالات ومواجهات في مناطق متفرقة بالضفة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام
شنت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة الماضية وفجر اليوم السبت، حملة دهم وتفتيش للمنازل تخللها عمليات اعتقال ومواجهات عنيفة.

ففي نابلس، اقتحمت آليات الاحتلال، فجر اليوم، الأحياء الغربية والشرقية من المدينة، ما أدى لوقوع اشتباكات ومواجهات عنيفة.

وبينت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة من جهة دير شرف غربي المدينة، وتمركزت في حي المعاجين ودوار زواتا على أطراف نابلس الغربية، تخلله اندلاع مواجهات وتفجير عدة عبوات ناسفة في آليات التي انسحبت لاحقاً.

وكذلك اقتحمت قوات الاحتلال أطراف نابلس الشرقية من جهة حاجز بيت فوريك، فيما تمركزت آليات الاحتلال قرب المسلخ البلدي القريب من مخيم بلاطة، ثم انسحبت بعد تعرضها لإطلاق نار كثيف.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، الشابين محمد نصر عمور، وعز الدين أحمد عمور من قرية عنزة، أثناء مرورهما على حاجز “دوتان” العسكري، المقام في أراضي بلدة يعبد.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب صهيب الأطرش، بعد أن داهمت منزله وفتشته، فيما فتشت منزل المواطن أحمد محمد النجار، في منطقة جورة الشمعة شرق يطا، وفحصت كاميرات المراقبة لديه.

ونصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل بلدات ومخيمات محافظة الخليل، ودققت في هويات المواطنين وفتشت مركباتهم.

وفي رام الله، داهمت قوات الاحتلال منزلا لعائلة حبوب، في بلدة بيتونيا، وفتشته تفتيشا استفزازيا، وعبثت بمحتوياته، وسط اندلاع مواجهات.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

هنية يستقبل وفودًا جزائرية وتركية

هنية يستقبل وفودًا جزائرية وتركية

إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام استقبل إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، عدة وفود وشخصيات وبحث معهم تطورات الحرب الصهيونية على غزة،...