الأحد 14/يوليو/2024

وفد قيادي برئاسة السنوار يعزي في شهداء معركة الدفاع عن الأسرى

وفد قيادي برئاسة السنوار يعزي في شهداء معركة الدفاع عن الأسرى

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

قدم وفد قيادي في حركة “حماس” برئاسة قائدها في قطاع غزة يحيى السنوار، وعضو المكتب السياسي للحركة محمود الزهار، واجب العزاء لأهالي شهداء غزة الأبطال الذين ارتقوا أمس في معركة الدفاع عن الأسرى شرق مدينة غزة.

وقال الناطق باسم الحركة حازم قاسم مساء الخميس: “إن الشهداء الذين ارتقوا أمس كانوا في خضم معركة دعم وإسناد للأسرى الأبطال الذين كانوا يواجهون الإجرام الصهيوني بالتضييق عليهم وانتهاك حقوقهم”.

وأضاف “ما سمعناه من أهالي الشهداء وما لمسناه من صبر وثبات يؤكد أننا أمام شعب وذوي شهداء يقدمون أغلى ما يملكون دفاعاً عن الأسرى والمسرى لتحرير أرضنا”.

وأكد قاسم بأننا على ثقة بأن ما يملكه شعبنا يستطيع أن يحقق انتصارات عظيمة، فثقتنا بالحاضنة الشعبية كبيرة لأنها تمكن المقاومة من الإنجاز وتحقق انتصارات كبيرة، وكانت دائماً أحد أسباب انتصار المقاومة.

وشدد على أن الأسرى هم رمز القضية الفلسطينية، ولا يمكن أن نتخلى عنهم، والشباب الثائر مستعدون للتضحية من أجل الأسرى القابعين في سجون الاحتلال ويواجهون الحكومة الإرهابية والعنصري الإرهابي بن غفير.

واستشهد 5 شبان وأصيب 25 آخرون شرق قطاع غزة -مساء الأربعاء- خلال مسيرة لنصرة الأسرى والمسرى شرق مدينة غزة، في ذكرى اندحار الاحتلال عن قطاع غزة.

والشهداء هم: محمد عمر فهمي قدوم، والبراء وائل محي الدين الزرد، ورائد روحي يحيى رمضان، وعبد الناصر رامي احمد نوفل، وعلي جمعة علي عياد.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات