السبت 13/يوليو/2024

كتائب القسام تتصدى للاحتلال وتعلن إفشال مخططه في جنين وتؤكد: الاعتقالات لن توقفنا

كتائب القسام تتصدى للاحتلال وتعلن إفشال مخططه في جنين وتؤكد: الاعتقالات لن توقفنا

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام
أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس أن الاعتقالات الصهيونية لن توقف المقاومة ولن تعيق تطوير بنيتها في الضفة المحتلة.

وأعلنت الكتائب، في بيان مقتضب ظهر اليوم الاثنين، عن إفشال مجاهديها مخططًا للعدوّ استهدف اعتقال وتصفية بعض مطارديها، بعد جهود استخبارية مركّزة بذلتها منظومته الأمنية.

وقالت الكتائب: “إننا إذ نعلن عن إفشالنا لمخططات العدوّ الأمنية والعسكرية في الوصول إلى المطاردين، لنؤكّدُ أن وحدات التأمين في الكتائب ستظلُّ كابوسًا يطارد أروقة المنظومة الاستخبارية لجيش العدوّ، وستبقى دليلًا على أن يد المقاومة هي العليا في الميدان بحول الله وقوته”

وحيت مجاهديها الأفذاذ الذين خاضوا اشتباكات عنيفة مع قوة الاحتلال المقتحمة للمخيم، قبل أسر العدو ثلاثةً منهم بعد إصابتهم بجروح متفاوتة إثر تلك الاشتباكات.

وأكدت أن مجاهديها في مخيم جنين جزء لا يتجزأ من المقاومة الموحدة مع إخوانهم في بقية الفصائل والذين خاضوا الاشتباك مع العدوّ على قلب رجل واحد، وسيبقون معاً عقدة التحدي والصمود في وجه العدو الصهيوني المتغطرس.

واعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الاثنين، ثلاثة شبان، بينهم مصابان، بعد إطلاقه النار عليهم خلال اقتحامه مدينة جنين شمالي الضفة المحتلة، فيما أصيب أربعة مواطنين آخرين.

واكتشفت المقاومة قوة خاصة تسللت إلى شارع مهيوب في محيط مخيم جنين، ودفعت قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية كبيرة تجاه جنين بعد تسلل القوة واندلاع الاشتباكات، وسط تحليق من طائرات مروحية لجيش الاحتلال في سماء المدينة.

وقال مكتب إعلام الأسرى إن الاحتلال اعتقل الشابين ورد شريم ومعتصم جعايصة بعد إطلاق النار عليهما وإصابتهما بجراح خلال اقتحام مدينة جنين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الصهيوني - فجر السبت- حملة دهم واعتقالات في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية، تخللها مواجهات...

استشهاد شاب برصاص الاحتلال في قرية عبوين

استشهاد شاب برصاص الاحتلال في قرية عبوين

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شاب مساء الجمعة، برصاص قوات الاحتلال في قرية عبوين شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة....