الأحد 05/مايو/2024

قاسم: الهدم التعسفي للمنازل بالنقب بحضور وزراء صهاينة دليل على عنصرية الاحتلال

قاسم: الهدم التعسفي للمنازل بالنقب بحضور وزراء صهاينة دليل على عنصرية الاحتلال

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

أكد الناطق باسم حركة “حماس” حازم قاسم أن حضور وزيرين صهيونيين بمن فيهما الفاشي ابن غفير لعملية هدم تعسفي لمنازل مواطنين فلسطينيين في منطقة “تل عراد” في النقب المحتل دليلٌ آخر على سادية وعنصرية الحكومة الصهيونية، خاصّة أن الأهالي وثّقوا ملامح السرور على بن غفير أثناء الهدم وتشريد العوائل.

وأشار قاسم في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، إلى أن هذا المشهد العنصري والمقزز، يستدعي إدانة دولية واسعة، كخطوة أولى على طريق محاسبة قادة الكيان الفاشيين الذين لا يتوقفون عن ممارسة أبشع الانتهاكات للقوانين والأعراف الإنسانية وعلى مرأى ومسمع من العالم.

وأشرف وزيري البناء والإسكان “يتسحاك غولدكنوفف”، ووزير الأمن القومي إيتمار بن غفير في حكومة الاحتلال، بحماية القوات (الإسرائيلية)، اليوم الثلاثاء، على هدم منازل لفلسطينيين في النقب.

ونفذت آليات وجرافات السلطات عمليات هدم منازل في منطقة تل عراد ومنطقة شرقي شارع 80 (شرقي معسكر نباطيم) في النقب لمواطنين، بدعوى البناء دون ترخيص.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...