الثلاثاء 30/أبريل/2024

أجهزة السلطة تعتقل المحرر عنان بشكار ونجله في نابلس

أجهزة السلطة تعتقل المحرر عنان بشكار ونجله في نابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام
اعتقل وقائي السلطة، الليلة الماضية، الأسير المحرر عنان بشكار، ونجله إسلام عقب اقتحام منزلهما، في حي المسكان الشعبية، شرق مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

واعتدت أجهزة السلطة المحرر عنان بشكار ونجله، بعد أن عاثت خرابًا ودمارًا في منزلهما.

ولم تراع أجهزة السلطة الأمراض وحالة الإعياء التي يعاني منها المحرر “بشكار”، في حين حمّلت العائلة جهاز الوقائي المسؤولية الكاملة عمّا جرى وعن حياة ابنيهما.

واستنكرت لجنة أهالي المعتقلين السياسيين، في بيانٍ لها أمس الأحد، مواصلة أجهزة السلطة اعتقال أكثر من 57 مواطنًا في سجونها على خلفيةٍ سياسية.

وأكّدت اللجنة أن هذه الاعتقالات تأتي ضمن سلسلة انتهاكات أجهزة السلطة في الضفة وحملتها المتواصلة لملاحقة واعتقال الأسرى المحررين والنشطاء على خلفية سياسية وحرية الرأي والتعبير ومقاومة الاحتلال.

وطالبت لجنة أهالي المعتقلين السياسيين الجهات المعنية كافة التدخل الفوري لوقف ملاحقة أجهزة السلطة الأسرى المحررين والنشطاء والمطاردين للاحتلال، والكف عن قمع المواطنين واستهدافهم على خلفية نشاطهم السياسي وعملهم النقابي ومقاومة الاحتلال، والإفراج العاجل عن المعتقلين السياسيين في سجونها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

هنية يستقبل وفودًا جزائرية وتركية

هنية يستقبل وفودًا جزائرية وتركية

إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام استقبل إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، عدة وفود وشخصيات وبحث معهم تطورات الحرب الصهيونية على غزة،...