عاجل

السبت 18/مايو/2024

ضيوف المؤتمر الوطني لشباب فلسطين يزورون مخيمات لبنان

ضيوف المؤتمر الوطني لشباب فلسطين يزورون مخيمات لبنان

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام

زار وفد من المشاركين في المؤتمر الوطني لشباب فلسطين عدداً من المخيمات الفلسطينية في لبنان منها مخيم برج البراجنة في العاصمة اللبنانية بيروت.

وتجول الوفد في أزقة المخيم الضيقة، وعاينوا البيوت المتلاصقة وجانبا من المعاناة اليومية التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني في مخيمات اللجوء، وتعرفوا على أصالة اللاجئين المتمسكين بقضيتهم، رغم الظروف الصعبة التي تعانيها مخيمات لبنان للاجئين الفلسطينيين التي تصنف كأحد أسوأ أماكن اللجوء في العالم.

اقرأ أيضًا: انطلاق فعاليات المؤتمر الوطني لشباب فلسطين في بيروت

ورافق الوفد عدد من النشطاء الشباب من أبناء المخيم واستمعوا منهم عن الحالة المعيشية التي يعيشها اللاجئون الفلسطينيون في المخيمات الفلسطينية في لبنان.

كما رحب أهالي المخيم بالضيوف الذين أتوا من مختلف البلدان لزيارة المخيمات، حيث وعدوا بأن يكون لهم دورٌ مهم في إقامة مشاريع داعمة لأبناء المخيمات، وإيصال صوتهم لكل العالم.

كما زار الوفد مقبرة شهداء الثورة الفلسطينية التي دفن بها عددٌ من قادة الثورة الفلسطينية من الكتاب والمفكرين، والتي تعبر عن تاريخ النضال الفلسطيني وتضحياته وقرأوا سورة الفاتحة عن أرواح الشهداء.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قصف مدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية وتنفيذ عدة عمليات في...