الثلاثاء 30/أبريل/2024

الحركة الأسيرة تشكر الجزائر على دعمها لجنين

الحركة الأسيرة تشكر الجزائر على دعمها لجنين

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام
وجهت لجنة الطوارئ الوطنية العليا للحركة الوطنية الأسيرة في السجون والمعتقلات الصهيونية برقية اعتزاز وتقدير للشعب العربي الجزائري الشقيق وقيادته السياسية على ما توليه من اهتمام ودعم سياسي ومعنوي ومادي لقضيتنا الوطنية الفلسطينية وإلى أهلنا الصامدين في معركة مخيم جنين الأخيرة.

وأعربت اللجنة في بيان لها اليوم السبت عن تأكيدها واعتزازها بالعلاقة العربية والتاريخية التي جمعت ما بين الثورتين الجزائرية والفلسطينية.

وأعلنت الجزائر، الخميس، منح مساهمة مالية بقيمة 30 مليون دولار للمساعدة في إعادة إعمار مدينة جنين بعد العدوان الإسرائيلي عليها.

وأعرب البيان، الذي نشرته وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية؛ عن تضامن الجزائر الدائم مع نضال الشعب الفلسطيني القابع تحت الاحتلال الصهيوني، ومطالبته بحقوقه الوطنية المشروعة، وعلى رأسها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأعربت الجزائر عن تضامنها الدائم مع نضال الشعب الفلسطيني، القابع تحت الاحتلال الصهيوني، ومطالبته بحقوقه الوطنية المشروعة، وعلى رأسها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقال في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقال في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة...

هنية يستقبل وفودًا جزائرية وتركية

هنية يستقبل وفودًا جزائرية وتركية

إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام استقبل إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، عدة وفود وشخصيات وبحث معهم تطورات الحرب الصهيونية على غزة،...