الثلاثاء 30/أبريل/2024

الحركة الأسيرة تنعى شهداء جنين وتدعو لضرورة حماية الوحدة الوطنية

الحركة الأسيرة تنعى شهداء جنين وتدعو لضرورة حماية الوحدة الوطنية

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام

نعت لجنة الطوارئ الوطنية العليا للحركة الوطنية الأسيرة، شهداء معركة مخيم جنين، ودعت إلى ضرورة حماية وصون الوحدة الوطنية.

وقالت الحركة الأسيرة في بيان صحفي اليوم الخميس:”إننا في لجنة الطوارئ الوطنية العليا للحركة الوطنية الأسيرة والمنضوية تحت لوائها جميع فصائل العمل الوطني والإسلامي، نزفُّ إليكم بكل فخر واعتزاز شهداء معركة مخيم جنين، الذين ارتقوا إلى العلا مجسدين بدمائهم الطاهرة أروع وأصدق معالم الوحدة الوطنية الفلسطينية في لقاء الخندق المقاوم والموحد”.

وأضافت: يا جماهير شعبنا المكافح، إننا وإذ نزفُّ إلى المجد شهداءنا الأبرار نؤكد على ضرورة حماية وصون الوحدة الوطنية، رافضين ومستنكرين لكل محاولات بث الفتنة والفرقة التي لا تعبّر عن توجّهات شعبنا وقواه وفصائله الوطنية والإسلامية”.

ودعت الحركة الأسيرة في بيانها إلى رصِّ الصفوف وضبط العمل الكفاحي والجماعي الموحد والمنظَّم في مواجهة منظومة الأمن الفاشية الاستعمارية الصهيونية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقال في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقال في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة...

هنية يستقبل وفودًا جزائرية وتركية

هنية يستقبل وفودًا جزائرية وتركية

إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام استقبل إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، عدة وفود وشخصيات وبحث معهم تطورات الحرب الصهيونية على غزة،...