الثلاثاء 30/أبريل/2024

دعوات للنفير العام بالضفة وتصعيد الاشتباك نصرة لجنين

دعوات للنفير العام بالضفة وتصعيد الاشتباك نصرة لجنين

الضفة المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام
انطلقت عدة دعوات للنفير العام وتصعيد الاشتباك والمواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين في الضفة المحتلة، نصرة لجنين وتأكيدًا على وحدة الدم الفلسطيني.

ودعت القوى الوطنية والإسلامية في رام الله والبيرة، كافة أبناء شعبنا وقطاعاته ومؤسساته للنزول للشوارع والدفاع عن حقنا في الحياة والوجود أمام آلة الاحتلال الهمجية وإعلان النفير والتوجه لنقاط التماس، إسنادًا لمخيم جنين.

كما دعت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية أبناء شعبنا في كل مدننا وقرانا ومخيماتنا في الضفة، لتفعيل المواجهة مع الاحتلال ومساندة جنين وتلقين العدو دروسًا قاسية، ردًّا على عدوانه.

ووجهت الغرفة المقاومين في كل الساحات للاستعداد للرد على العدوان حال قرر الاحتلال مواصلة جريمته والتمادي في عدوانه.

بدورها، أعلنت مجالس اتحاد الطلبة في جامعتي النجاح وبيرزيت تعليق الدراسة يوم الاثنين، والتوجه لحواجز الاحتلال إسنادًا لجنين.

ودعت الكتلة الإسلامية في الضفة أبناء الجامعات، إلى النفير العام وتصعيد المـواجهة، والاشتباك مع الاحتلال في جميع أماكن تواجده.

وفجر اليوم، استشهد 4 شبان وأصيب 27 آخرين في عملية عسكرية واسعة لجيش الاحتلال على مدينة جنين ومخيمها شمالي الضفة المحتلة، مدعومة بطائرات أباتشي وأخرى مُسيرة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقال في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقال في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة...

هنية يستقبل وفودًا جزائرية وتركية

هنية يستقبل وفودًا جزائرية وتركية

إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام استقبل إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، عدة وفود وشخصيات وبحث معهم تطورات الحرب الصهيونية على غزة،...