الثلاثاء 30/أبريل/2024

مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة

مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات في عدة مناطق بالضفة الغربية المحتلة، تركزت في بلدة عوريف جنوب مدينة نابلس، على إثر عملية إطلاق النار التي نفذها شابين من أبناء القرية أمس قرب مستوطنة “عيلي”، وقتل فيها أربعة مستوطنين.

ففي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عوريف، وداهمت منزلي عائلتي الشهيدين مهند شحادة وخالد صبّاح منفذي عملية “عيلي”، وأخذت قياساتهما بهدف هدمهما في وقت لاحق.

وأفادت مصادر محلية بمداهمة الاحتلال عدة منازل لأقرباء الشهيدين، واعتقلت عدداً من الشبان عُرِف منهم، إيهاب شحادة شقيق الشهيد مهند شحادة، باسل شحادة، عبد الله أحمد شحادة، محمد فارس صفدي، وحامد كايد صباح.

وفجرت قوات الاحتلال جسماً مشبوها بالقرب من إحدى الكسارات على أطراف البلدة.

وفي الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال عدة مناطق في المدينة، من بينها، واد الهرية، حارة أبو سنينة، ومدينة دورا جنوباً، تخللها مداهمة منازل المواطنين والعبث بمحتوياتها.

وفي طوباس، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة طمون، وداهمت عدة منازل وفتشتها، في منقطة جبل طمون.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقال في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقال في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة...

هنية يستقبل وفودًا جزائرية وتركية

هنية يستقبل وفودًا جزائرية وتركية

إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام استقبل إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، عدة وفود وشخصيات وبحث معهم تطورات الحرب الصهيونية على غزة،...