الثلاثاء 07/مايو/2024

حماس تبارك العملية البطولية في رام الله وتزف منفذيها

حماس تبارك العملية البطولية في رام الله وتزف منفذيها

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام

باركت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عملية إطلاق النار البطولية قرب رام الله، عصر اليوم الثلاثاء، وزفت منفذيها.

وزفت الحركة في تصريح صحفي مساء الثلاثاء، إلى أبناء شعبنا البطل وإلى أحرار أمتنا العربية والإسلامية، أحد أبطال العملية، الشهيد المجاهد القسامي: مهند فالح شحادة (26 عامًا)، الحافظ لكتاب الله والأسير المحرر، مشيرة إلى أنه من قرية عوريف جنوب غرب نابلس، لنؤكد أنّ من حق شعبنا الدفاع عن نفسه بكل الوسائل الممكنة.

الشهيد مهند شحادة

وفي بيان آخر، زفت حركة حماس إلى أبناء شعبنا الأبي وإلى أحرار أمتنا العربية والإسلامية: الشهيد القسّامي المجاهد: خالد مصطفى صباح (24 عامًا)، الذي لحق برفيق دربه الشهيد القسّامي مهند فالح شحادة، بعد أن نفذا عملية إطلاق نار بطولية جنوب نابلس عصر اليوم.

وأكدت أن العملية البطولية التي سطرها أبناء القسّام في ضفة العياش هي ثأر لدماء القادة الشهداء الذين طالتهم يد الغدر الصهيونية في غزة، ورداً على جرائمه بحق المسجد الأقصى المبارك وعدوانه على نابلس وجنين.

وشددت على أنها جاءت ردًّا طبيعيًّا على مجزرة جنين أمس، وعلى مخططات الاحتلال الخبيثة لتقسيم المسجد الأقصى المبارك واستكمال حلقات تهويده.

وأشارت إلى أن على حكومة الاحتلال أن تدرك أن استمرارها في إجرامها بحق شعبنا ومقدساتنا، وفي القلب منها المسجد الأقصى المبارك، سيجعل من هذه العملية مجرد بداية لسلسلة من أعمال المقاومة التي ستقض مضاجع دولتهم الهشة وتحيل ليل جنودهم ومستوطنيهم إلى كابوس.

وقتل 4 مستوطنين إسرائيليين وأصيب 4 بجراح متفاوتة (أحدهم دخل في حالة موت سريري) في عملية إطلاق نار نفذها أبطال القسام قرب مستوطنة “عيلي” شمال رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات