الإثنين 06/مايو/2024

“واتساب” يعلن عن ميزة القنوات التي ترسل رسائل بلا حدود

“واتساب” يعلن عن ميزة القنوات التي ترسل رسائل بلا حدود

واشنطن – المركز الفلسطيني للإعلام
أعلن تطبيق المحادثات الشهير “واتساب” عن ميزة القنوات والتي تهدف لإرسال رسائل بلا حدود للآخرين بكل سهولة، على غرار تطبيقي تيليجرام وإنستقرام.

وميزة القنوات التي كان يختبرها واتساب منذ فترة، تعطي انطباع بأن تطبيق الدردشة يرغب في أن يصبح بديلا لتويتر. الذي يواجه المشكلات منذ انتقال الملكية لإيلون ماسك.

وبالنسبة للفروقات بين القنوات ورسائل واتساب، فإن الأولى سوف تسمح للشخص بالإعلان عن أمر ما، قد يكون حالة الطقس بالبلاد أو آخر أخبار فريق كرة القدم أو منتج جديد للشركة.

ولا يمكن للآخرين الموجودة في القناة الرد على تلك الرسالة.

ومن أجل عدم إحداث فوضي داخل تطبيق التراسل الفوري. سوف تظهر رسائل البث أيضًا في علامة تبويب تحديثات منفصلة لتمييزها عن محادثاتك العادية.

ويقول واتساب إنَّ الرسائل لن تستخدم التشفير من طرف إلى طرف، لأن الهدف هنا هو تسهيل نشر المعلومات ولكن سيكون هناك عدد من ميزات الخصوصية.

ولن يتم عرض رقم هاتف أدمن القناة وصورة ملفه الشخصي للمتابعين، وبالمثل، فإن متابعة قناة ما لن يكشف عن رقم هاتفك للآدمن أو غيره من المتابعين.

وفقا للواتس، سيتم تخزين سجل القناة على خوادم الشركة لمدة تصل إلى 30 يومًا فقط، وسيتم إضافة طرقًا لجعل التحديثات تختفي بشكل أسرع من أجهزة المتابعين، كما سيكون لدى الآدمن أيضًا القدرة على حظر لقطات الشاشة وإعادة التوجيه من قناتهم.

علاوة على ذلك، سوف يُسمح للآدمن تحديد من يمكنه متابعة قناته وما إذا كانوا يريدون أن تكون قناتهم ظاهرة للجميع أم لا.

وميزة القنوات على واتساب، متاحة حاليًّا في كولومبيا وسنغافورة وسوف تصل إلى المزيد من البلدان خلال الأشهر القليلة المقبلة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يقصف مناطق متفرقة جنوب لبنان

الاحتلال يقصف مناطق متفرقة جنوب لبنان

بيروت - المركز الفلسطيني للإعلام شن طيران الاحتلال الإسرائيلي -اليوم الاثنين- غارات على عدة بلدات جنوب لبنان، بالتزامن مع قصف مدفعي. وقالت "الوكالة...