الأحد 05/مايو/2024

النائب زعارير يدعو شعبنا للتوحد في مواجهة اعتداءات المستوطنين

النائب زعارير يدعو شعبنا للتوحد في مواجهة اعتداءات المستوطنين

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام

دعا النائب باسم زعارير، شعبنا الفلسطيني إلى التوحد على برنامج المقاومة، والتصدي لاعتداءات وجرائم المستوطنين في الضفة الغربية، التي كان آخرها مهاجمة منازل المواطنين في بلدة جالود بنابلس.

وقال زعارير في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء: إنّ “جرائم المستوطنين المتكررة تحتاج من جميع أبناء شعبنا، الالتفاف حول برنامج موحد أساسه مقاومة الاحتلال ومستوطنيه، والوقوف صفاً واحداً لصد هجماتهم وردهم على أعقابهم”.

اقرأ أيضًا: إصابات بتجدد اعتداءات المستوطنين في نابلس وجنين

وشدد على أن المقاومة هي الرادع الحقيقي للمستوطنين، وتهديداتهم الكثيرة التي تستهدف أبناء شعبنا في كل يوم وكل ليلة، مشيرًا إلى أن اعتداءات المستوطنين تجري تحت سمع وبصر وحماية جيش الاحتلال وحكومته الفاضية بقيادة نتنياهو وزرائه المتطرفين “بن غفير” و”سموترتش”.

وحذر بأن اعتداءات المستوطنين تهدف إلى تثبيت وقائع جديدة على الأراضي الفلسطينية، وصولاً إلى السيطرة على مناطق عدة بالضفة الغربية.

وتابع: “معركة شعبنا مع الاحتلال بكل مكوناته لن تنتهي إلا بزوال هذا الاحتلال عن أرضنا، والمواجهة مستمرة في كل الميادين، لأن حرب الاحتلال على شعبنا تأخذ وجوهاً وأشكالاً مختلفة، ويعد المستوطنون رأس حربة في المواجهة، بأفعالهم الاستفزازية”.

ونفذ المستوطنون الليلة الماضية وفجر اليوم اعتداءات واسعة ضد المواطنين وممتلكاتهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...