الأربعاء 12/يونيو/2024

لكمة الأبطال .. وسم يفخر بالمقاومة ويتحدى مناورات الاحتلال

لكمة الأبطال .. وسم يفخر بالمقاومة ويتحدى مناورات الاحتلال

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

أرادها الاحتلال #اللكمةالقاضية من خلال مناوراته العسكرية؛ فخرج بطل فلسطيني ثائر من طولكرم ليعلن لكمة الأبطال بطريقته ويقول لهم ارحلوا عن أرضنا.. هكذا تفاعل الفلسطينيون عبر وسم #لكمةالأبطال.

وقتل مستوطن صهيوني بعد قليل من إصابته بـ 7 رصاصات في عملية فدائية – صباح الثلاثاء- قرب مستوطنة حرميش المقامة عنوة على الأراضي الفلسطينية شمال طولكرم المحتلة.

اقرأ أيضًا: عملية حرميش.. رسالة المقاومة الواضحة أمام عنجهية الاحتلال

وجاءت العملية البطولية لتؤكد تواصل الفعل المقاوم رغم محاولات الوأد، وأن الأبطال والثوار يحققون نجاحات في خاصره هذا الاحتلال؛ ليثبتوا أن لكمة الأبطال تواجه “اللكمة القاضية” التي يتوهم الاحتلال أنه قادر على توجيهها في جبهات متعددة!

‫و”اللكمة القاضية” هو الاسم الذي اختارته هيئة أركان جيش الاحتلال لمناورتها العسكرية الضخمة التي تستمر لأسبوعين وتحاكي حربًا على عدة جبهات وتشارك فيها كل الأذرع العسكرية لجيش الاحتلال إضافة للسايبر.

الكاتب والمحلل السياسي تيسير الزبدة أشار في تصريحات نقلتها قناة الأقصى أن توقيت العملية البطولية جاء وسط مناورة لقوات الاحتلال على جميع الجبهات وهذا يدلل على استراتيجية المقاومة في إدارة الصراع.

أما الباحث في الشأن الفلسطيني تيسير سليمان فأكد أن شعبنا الفلسطيني استطاع إفشال معادلات الاحتلال الإجرامية.

خضر اكتفى بنشر تصميم خاص لبطل فلسطيني مع تعليق: لنا في طولكرم أبطال صنعوا مجدا تليدا.

ووفق المختص بالشؤون العبرية جمعة التايه؛ فإنّ “عملية إطلاق النار البطولية في طولكرم، تؤكد أن المقاومة تشتد وتقوى من بعد معركة سيف القدس”.

وأضاف التايه أن “المقاومة بالضفة الغربية فرضت معادلة جديدة، تتمثل بمشاغلة الاحتلال”، مشدداً على أن شعبنا الفلسطيني يبدع في مقاومة المحتل.

وذكر أن “عمليات المقاومة بالضفة الغربية تربك المنظومة الأمنية الصهيونية”.

يستعرض المركز مجموعة من تعليقات المغردين الفلسطينيين على وسم #لكمة_الأبطال:

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات