الثلاثاء 07/مايو/2024

حماس تنعى شهداء بلاطة: فاتورة الحساب مع الاحتلال مفتوحة

حماس تنعى شهداء بلاطة: فاتورة الحساب مع الاحتلال مفتوحة

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام
قالت حركة حماس، صباح اليوم الاثنين، إن فاتورة الحساب مع الاحتلال الصهيوني مفتوحة، وجريمة مخيم بلاطة لن تثني شعبنا عن الانتصار للمقدسات.

ونعت حماس، في بيان لها، شهداء مخيم بلاطة، فتحي جهاد عبد السلام رزق (٣٠ عامًا)، وعبد الله يوسف محمد أبو حمدان (٢٤ عامًا)، ومحمد بلال محمد زيتون (٣٢ عامًا)، الذين ارتقوا في اشتباك مسلح خلال الاقتحام الهمجي لمخيم بلاطة، وتوجهت بالتعزية لذويهم.

وشددت الحركة، أنّ الجريمة الصهيونية البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال في مخيم بلاطة لن تؤثر في معنويات الشعب الفلسطيني المنتفض للرد على جرائم الاحتلال والانتصار للمسجد الأقصى والمقدسات التي تتعرض للتدنيس والتهويد.

وأكدت حماس أنّ عملية الدهس البطولية في حوارة مساء أمس الأحد هي أول الردود وليست آخرها.

وقالت الحركة، إنّ تصاعد جرائم الاحتلال وتعدد أشكالها وآخرها جريمة مخيم بلاطة وتدمير عدد من بيوتها، واقتحام بن غفير للأقصى، وعقد اجتماع الحكومة الصهيونية في نفق تحت حائط البراق أمس الأحد، يجعل فاتورة الحساب مع الاحتلال مفتوحة، فمقدساتنا خط أحمر، والمساس بها لن يمر دون رد.

ووجهت التحية إلى رجال المقاومة في نابلس، الذين تصدوا للاحتلال بالرصاص والعبوات المتفجرة، وضربوا مثالا في تحدي العدو المجرم وتلقينه درسًا في الثبات والصمود والشجاعة.

وأكدت حماس أنّ الشعب الفلسطيني لن يستسلم أمام جرائم الاحتلال، بل ستزيده عزمًا على مواصلة طريق المقاومة حتى التحرير والعودة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات