الإثنين 06/مايو/2024

الغرفة المشتركة: رشقات صاروخية رد أولي على اغتيال خضر عدنان

الغرفة المشتركة: رشقات صاروخية رد أولي على اغتيال خضر عدنان

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

أعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية دك ما يسمى بمغتصبات غلاف غزة برشقاتٍ صاروخية، مساء اليوم الثلاثاء، كردٍ أولي على اغتيال القائد الوطني خضر عدنان.

وقالت الغرفة المشتركة في بيانٍ لها مساء اليوم: إن جريمة الاغتيال النكراء ستفجر ردوداً من أبناء شعبنا في كل الساحات وأماكن الاشتباك بعون الله تعالى.

وزفّت الغرفة المشتركة القائد الوطني الشيخ المجاهد الشهيد/ خضر عدنان، الذي ارتقى فجر اليوم الثلاثاء، في جريمة اغتيالٍ صهيونية جديدة، بعد معركةٍ مشرفة من الإضراب عن الطعام خاضها بأمعائه الخاوية متحدياً السجن والسجان، ومسطراً أسمى آيات العز والفخار.

وأضافت: نؤكد أننا سنبقى الأوفياء لدماء شهدائنا وتضحيات أسرانا، وستبقى قضيتهم على رأس أولويات قيادة المقاومة في كل الظروف.

وحذرت العدو من أن تماديه في العدوان وارتكابه لأية جريمةٍ أو حماقة لن يبقى دون رد، وستظل المقاومة على أتم الجهوزية سيفًا ودرعًا لشعبنا في كل مكان.

وأقرت قوات الاحتلال الصهيوني بإصابة ثلاثة مستوطنين بجروح، مساء الثلاثاء، بعد رشقة صاروخية استهدفت مستوطنات غلاف غزة.

وأكدت مصادر محلية إطلاق ما لا يقل عن 20 صاروخًا تجاه مستوطنات الغلاف سقط عدد منها على مستوطنة سديروت، ضمن ردود الفعل الأولية على اغتيال القائد خضر عدنان.

وفي بيان لجيش الاحتلال أعلن إطلاق 22 قذيفة صاروخية من قطاع غزة نحو “إسرائيل” (الأراضي الفلسطينية المحتلة المحاذية لقطاع غزة)، مدعيا أن القبة الحديدية اعترضت أربع قذائف في حين سقطت 16 قذيفة في مناطق غير مأهولة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يقصف مناطق متفرقة جنوب لبنان

الاحتلال يقصف مناطق متفرقة جنوب لبنان

بيروت - المركز الفلسطيني للإعلام شن طيران الاحتلال الإسرائيلي -اليوم الاثنين- غارات على عدة بلدات جنوب لبنان، بالتزامن مع قصف مدفعي. وقالت "الوكالة...