الثلاثاء 05/مارس/2024

نصر الله: الحادثة على حدود فلسطين المحتلة أربكت الاحتلال

نصر الله: الحادثة على حدود فلسطين المحتلة أربكت الاحتلال

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام

قال الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، إن صمت الحزب الله على ما يعلنه الاحتلال بخصوص عملية مجدو، ضمن المعركة الإعلامية النفسية مع العدو.

وأضاف نصر الله -في كلمة له خلال الاحتفال التأبيني للقائد الراحل الحاج حسين الشامي- إنّ الحادثة التي جرت الأسبوع الماضي على الحدود مع فلسطين المحتلة أربكت الاحتلال، مشيراً إلى أنّ صمت حزب الله بشأن الحادثة هو جزء من إدارته للمعركة مع “إسرائيل”.

اقرأ أيضًا: عملية مجدو .. الاحتلال يكشف التفاصيل واستشهاد المنفذ

وتابع “هذه الحادثة أربكت العدو بمختلف مستوياته وكثر علقوا على صمت حزب الله وصمتنا هو ضمن المعركة الإعلامية النفسية مع العدو”.

وقال: “ليست مسؤوليتنا الإجابة على ما يربك العدو وأحيانًا يكون جوابنا في عدم تعليقنا على الحادثة”، مضيفا “تهديدات العدو بأنه إذا ثبت مسؤولية حزب الله عن عملية مجدو سيفعلون كذا وكذا وأنا أقول له: روح بلّط البحر”.

وأوضح أن “الإسرائيليين قالوا أمرا صحيحا بالتقدير أن حزب الله إذا كان مسؤولا عن العملية فهو ليس خائفا من الذهاب إلى المعركة وهو جاهز لها”.

وأكد أن الإسرائيلي اليوم مأزوم ولم يمر في تاريخ هذا الكيان الغاصب المؤقت وهن وضعف ومأزق وأزمة وارتباك وصراع داخلي ويأس وعدم ثقة كما يحدث الآن.

وسأل “هل هناك وزير في حكومة تريد بناء علاقات مع الدول العربية يقول ليس هناك شعب فلسطيني أو يريد مسح حوارة؟”، في إشارة إلة تصريحات وزير مالية الاحتلال التي لقيت إدانة واسعة.

وأشار الى انه “عندما يصبح في قيادة العدو حمقى بهذا المستوى ندرك أن النهاية اقتربت ويهددنا العدو فيه يمكن أن يكون سبب زواله”.

وشدد على أن “المقاومة في لبنان عند عهدها وقرارها بأن أي اعتداء على أي إنسان على الأراضي اللبنانية سواء كان لبنانيا أو فلسطينيا أو من جنسية أخرى أو الاعتداء على منطقة لبنانية وسنرد عليه ردا قاطعا وسريعا وهذا يجب أن يكون مفهوما”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، حملة اقتحامات في الضفة الغربية المحتلة،...